https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شرطة الشارقة تدشن مركبة متطورة للتفتيش الأمني - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

شرطة الشارقة تدشن مركبة متطورة للتفتيش الأمني

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

دشن العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد شرطة الشارقة اليوم سيارة مبتكرة ومتطورة للتفتيش الأمني لمساندة الأجهزة الأمنية في عملها ودعم جهودها في مجال الكشف عن الأسلحة المحظورة والذخائر والمتفجرات ورفع كفاءة الوحدات الأمنية العاملة في هذا المجال .

وتعد المركبة إحدى الوسائل الأكثر تطورا والتي تم اعتمادها من قبل خبراء التفتيش الأمني للعمل في هذا المجال استنادا إلى ما زودت به من تقنيات عالية تساهم في تعزيز الخدمات الأمنية من خلال تمكين رجال الأمن من الكشف عن المتفجرات وأماكن وجودها بالإضافة الى أن المركبة مزودة بكاميرات للمراقبة الأمنية تتيح تصوير المواقع بشكل مباشر وربطها بالانظمة الالكترونية الحديثة المتوفرة بالمركبة بما يتوافق مع الحدث على أرض الواقع.

وقال العقيد عبدالله مبارك بن عامر أن دخول هذه المركبة إلى الخدمة سيعزز من قدرات شرطة الشارقة في مجال التفتيش الأمني ويوفر إمكانيات تقنية متقدمة للكشف عن المواد المحظورة ومواقع وجودها والتعامل معها بمهنية عالية ..مؤكدا استمرار جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة في تطوير قدراتها من خلال الاستفادة من مختلف الأنظمة والتقنيات المستحدثة في كافة مجالات العمل الشرطي والأمني.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32