https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شرطة أبوظبي: لا حوادث مرورية مع عودة الطلبة للمدارس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

شرطة أبوظبي: لا حوادث مرورية مع عودة الطلبة للمدارس

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكدت شرطة أبوظبي عدم وقوع أي حوادث مرورية بالتزامن مع عودة الطلبة إلى المدارس اليوم.. مشيرة إلى أن طرق الإمارة كافة شهدت انسيابية في حركة السير والمرور.. منوهة في الوقت نفسه إلى ازدحام اعتيادي.

وعزت ذلك إلى الجهود المبذولة في سبيل توفير السلامة للطلبة من خلال حملة " معا لسلامة أبنائنا " التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتوفير السلامة والطمأنينة للطلاب خلال العام الدراسي الجديد.

وأشادت شرطة أبوظبي بالتجاوب الإيجابي للسائقين عموما وسائقي الحافلات المدرسية مع تعليماتها بالالتزام بقوانين السير والمرور والسرعات المقررة وخفض السرعة قرب المدارس وجلوس الطلاب دون سن العاشرة في المقاعد الخلفية من المركبة واستخدام حزام الأمان لضمان السلامة.

وأكدت أهمية الشراكة الاستراتيجية بين شرطة أبوظبي ومجلس أبوظبي للتعليم.. موضحة أن سلامة أبنائها الطلاب لا تختص بها جهة واحدة في المجتمع بل هي عملية متكاملة تبدأ من الأسرة التي يقع عليها عبء رعاية الأبناء ومراقبتهم وإبعادهم عن رفقاء السوء وتوفير بيئة آمنة لهم تمكنهم من التحصيل الدراسي.. فيما يتبلور واجب المدرسة في حث الطلاب على الالتزام بالقيم والأخلاق الأصيلة لمجتمع الإمارات.

ودعت شرطة أبوظبي الهيئات التعليمية والعاملين في مجال نقل الطلاب بالالتزام بالمتطلبات الإلزامية للسلامة في الحافلات المدرسية وفقا للائحة الفنية لشروط مواصفات السلامة في الحافلات التي وضعتها هيئة المواصفات والمقاييس بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين وتشتمل العديد من الاشتراطات التي تعزز سلامة النقل المدرسي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32