https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "مركز نموذج دبي" يهنئ الفائزين بجائزة حمدان للحكومة الذكية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

"مركز نموذج دبي" يهنئ الفائزين بجائزة حمدان للحكومة الذكية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

نظم مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي مجموعة من الزيارات للجهات الفائزة في جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية حيث تم تسليمهم الدروع التذكارية والجوائز النقدية الخاصة بالجائزة اضافة إلى تهنئتهم ومباركة جهودهم التي بذلوها خلال العام 2016 لتحسين الخدمات واطلاق المبادرات في سبيل اسعاد المتعاملين.

وقال سعادة عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي "كان لجائزة حمدان للحكومة الذكية الأثر الكبير في تحسين الخدمات الحكومية وتحفيز العاملين عليها لبذل المزيد من الجهد والعطاء والابتكار لتقديم مبادرات استثنائية تساهم بشكل رئيسي في إسعاد المتعاملين".

وأضاف "إن تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة ممثلة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، والرامية إلى تحقيق المركز الأول عالمياً في كافة المجالات لا يمكن تحقيقه إلا بالالتزام الكامل والاستمرارية في التحسين والتطوير ومواصلة الجهود والإنجازات، وقد أثبتت الجهات الحكومية بالإمارة جدارتها والالتزام التام لتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة ومواصلة تحقيق الانجازات .. نبارك لجميع الفائزين ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح".

من جانبها قالت إيمان السويدي، مدير مركز نموذج دبي إن الزيارات التي يقوم بها مركز نموذج دبي للفائزين في جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية تأتي في إطار تقدير هذه الجهود التي أوصلتهم للفوز في الجائزة ..مشيرة الى ان هذا النجاح الذي حققته الجهات وفرق العمل لم يكن ليحدث إلا بجهود عام كامل خلال دورة التحسين السنوية.

وفاز في جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية لعام 2016 كل من هيئة تنمية المجتمع /خدمة المتعاملين/ عن جائزة الرقم واحد ، ولفئة أفضل خدمة حكومية جديدة فازت هيئة كهرباء ومياه دبي عن خدمة الشاحن الأخضر ، وعن فئة أفضل مبادرة حكومية ريادية مبادرة غرفة التواصل الاجتماعي لدائرة السياحة والتسويق التجاري، ومبادرة التعرفة الذكية لهيئة الطرق والمواصلات عن فئة أفضل شراكة مع الجمهور، وفازت هيئة الصحة بدبي عن فئة أفضل تعاون داخلي لتحسين الخدمة عن مبادرة العيادات المشتركة لسرطان الجهاز الهضمي، وفازت مبادرة المظلات الذكية لهيئة الطرق والمواصلات عن فئة أفضل شراكة مع القطاع الخاص.

ولفئات الأفراد ، فاز فريق هيئة الطرق والمواصلات عن فئة أفضل فريق ابتكار، ويوسف محمد آل علي من هيئة الطرق والمواصلات عن فئة أفضل قائد ابتكار، وجمعة سعيد الغيث من جمارك دبي عن فئة أفضل نجم للتكامل الذكي، ومحمد عمر باكير من هيئة الصحة بدبي عن فئة أفضل مدير مركز اتصال.

ولفئات قنوات تقديم الخدمة، فاز عن فئة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول /تطبيق ذكي/ كل من تطبيق شرطة دبي للقيادة العامة لشرطة دبي، وتطبيق هيئة الطرق والمواصلات، وتطبيق حياتي لهيئة الصحة بدبي، وتطبيق فعاليات دبي لدائرة السياحة والتسويق التجاري، وتطبيق ديوا لهيئة كهرباء ومياه دبي.

وفاز عن فئة حياة المتعامل /تطبيق ذكي مشترك/ تطبيق خدمات قطاع الأعمال لهيئة الطرق والمواصلات .. وفاز عن فئة أفضل موقع إلكتروني موقع هيئة كهرباء ومياه دبي ، وفاز عن فئة أفضل مركز اتصال، مركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات.

وفاز عن فئة كأس بناة المدينة الفريق البرتقالي لخدمة الفصل في الدعاوى العمالية التي تشترك فيها كل من القيادة العامة لشرطة دبي، ومحاكم دبي، واللجنة الدائمة لشؤون العمال، ووزارة الموارد البشرية والتوطين .. كما حصل الفريق السماوي لخدمات صحة الأطفال لتقليل نسبة الإصابة بالسمنة على تكريم خاص عن هذه الفئة لجهودهم الاستثنائية للارتقاء بهذه الخدمة على المدى الطويل، ويضم الفريق هيئة الصحة بدبي، بلدية دبي، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، منطقة دبي التعليمية، ومجلس دبي الرياضي.

ويبلغ مجموع الجوائز النقدية للجائزة أكثر من مليون ونصف المليون درهم ، حيث يحصل أفضل فريق ابتكار على "مليون درهم" اضافة إلى 250 ألف درهم لفئة أفضل قائد ابتكار، و 150 ألف درهم لكل من فئتي أفضل مدير مركز اتصال وأفضل نجم للتكامل الذكي".

يذكر أنه قد تم الإعلان عن الفائزين عبر صفحة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي على "تويتر"، وذلك بعد زيارة سموه في 18 ديسمبر 2016 "ملتقى حمدان" الذي عرض فيه نتائج دورة التحسين السنوية التي يقيمها مركز نموذج دبي.

من جهة أخرى، أعلن مركز نموذج دبي عن اغلاق باب التصويت اليوم الأحد 8 يناير على أفضل مبادرة حكومية ضمن مرحلة التصويت لجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية .. والتي ترشحت لها أربع مبادرات هي: مبادرة التعرفة الذكية لهيئة الطرق والمواصلات، ومبادرة غرفة التواصل الاجتماعي لدائرة السياحة والتسويق التجاري، ومبادرة العيادات المشتركة لسرطان الجهاز الهضمي لهيئة الصحة بدبي، ومبادرة المظلات الذكية لهيئة الطرق والمواصلات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32