https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch في الإمارات العربية المتحدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch في الإمارات العربية المتحدة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم ساعة Galaxy Watch الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتيبر هذه الساعة من أفضل الأجهزة في منظومة Galaxy في سامسونج بفضل العمر طويل الأمد للبطارية، وميزات خاصة للعناية بالصحة والتصميم الاستثنائي والمخصص. وتساعد الساعة الجديدة التي تركز على اللياقة البدنية، المستخدمين على الاستفادة من القدرات المتطورة لمراقبة الإجهاد والنوم، بالإضافة إلى تقديم مجموعة أوسع من الخيارات بما في ذلك ثلاثة واجهات جديدة للساعة بالألوان الفضي والأسود الحالك والذهبي الوردي وألوان الأحزمة القابلة للتخصيص .

وقال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "تلتزم سامسونج الاستمرار في الإبتكار الذي يعتبر عنصراً أساسياً من عناصر تميزها. وقد ارتقت ساعة Galaxy Watch بفضل مزاياها وخياراتها المتنوعة بالأجهزة القابلة للإرتداء إلى المستوى التالي. وقد تم تصميم الساعة الأنيقة لتكمل طلتك وتساعدك على الارتقاء بمستوى حياتك، ومنحك القدرة للتعبير عن نفسك بأسلوب شخصي إضافة إلى إنجاز مهامك المتعددة على نحو مميز، والاتصال بالعالم من حولك على نحو سلس".

إبق دائماً على اتصال أينما كنت

تم تحسين عمر بطارية ساعة Galaxy Watch لمدة تصل إلى أكثر من 80 ساعة ، ما ينفي الحاجة لشحنها يومياً، ويساعد المستهلكين على الإهتمام بجداولهم المزدحمة بالأعمال. واضافة للعمر الأطول للبطارية، توفر عروض هواتف Galaxy الذكية تجربة اتصال استثنائية بين الأجهزة من خلال الرسائل والمكالمات والخرائط والموسيقى. كما يمكن للمستخدمين أيضاً تسجيل ملاحظات موجزة صباحية ومسائية لتلقي التنبيهات ومتابعة أخبار الطقس و تنظيم جداول مواعيدهم.

عش حياتك بشكل متوازن

تم تصميم ساعة Galaxy Watch مع الأخذ العناية بالصحة بعين الإعتبار، حيث تقدم تجربة صحية متكاملة مع جهاز تعقب إدارة الإجهاد الجديد ، الذي يكتشف تلقائياً المستويات العالية من التوتر ويوفر تمارين التنفس للمساعدة المستخدمين في الحفاظ على سلامتهم والتركيز في الاعمال التي يقومون بها. بالإضافة إلى ذلك، يقوم جهاز تعقب النوم الجديد المتطور بمراقبة جميع مستويات النوم بما في ذلك دورات النوم ذو حركات العين السريعة (REM)، لمساعدة المستخدمين على ضبط عادات النوم والحصول على الراحة التي يحتاجون إليها في يومهم.

ومع القدرة على التحكم بالنوم والتوتر، تساعد ساعة Galaxy Watch المستخدمين أيضًا على تحقيق أهداف أخرى تتعلق بالصحة والعافية، بما في ذلك الحفاظ على اللياقة البدنية. تضيف الساعة 21 تمرينًا داخلياً جديداً، حيث يتم تتبع ما مجموعه 39 تدريباً تتيح للمستخدمين تخصيص إجراءاتهم وتغييرها. ونظراً لأهمية التغذية المتوازنة، تم تصميم ساعة Galaxy Watch لجعل الإهتمام بهذا الأمر أسهل من أي وقت مضى من خلال تتبع السعرات الحرارية البديهية والتنبيهات المخصصة.

تصميم أنيق رائع ومميز

تم تصميم ساعةGalaxy Watch بمزيد من الأحجام والأشكال، من الإصدار الفضي بقياس 46 ملم، والإصدار بقياس 42 ملم باللونين الأسود القاتم أو الذهبي الوردي. ويمكن للمستخدمين تخصيص الساعة على نحو أكبر مع مجموعة مختارة من الواجهات وألوان الأحزمة القابلة للتخصيص. وتستمر ساعة Galaxy Watch في الإلتزام بإرث الساعات الذكية من سامسونج من خلال الجمع بين واجهتها الدائرية الأنيقة والتصميم الرقمي مع ميزةAlways On Display ، بالإضافة إلى تحسين قابليتها للاستخدام. وتقدم ساعة Galaxy Watch للمرة الأولى أحزمة الساعات التناظرية والدقات المميزة عند كل ساعة، والتأثير العميق الذي يحدد التفاصيل على واجهة الساعة للحصول على مظهر وشكل تقليدي أنيق. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة بمعيار عسكري معتمد بفضل مزاياCorning® Gorilla® Glass DX + ونظام مقاومة الماء الرائد في القطاع مع تصنيف 5 ATM، مما يسمح باستخدام طويل الأمد للساعة، بغض النظر عن البيئة المحيطة.

استمتع بتجربة منظومة Galaxy من سامسونج

توفر ساعة Galaxy Watch للمستخدمين جميع مزايا نظام منظومة Galaxy ما يخلق تجربة سلسة مع Samsung Health وSamsung Flow وSamsung Knox و Samsung Pay وBixby إضافة إلى العديد من الشركات مع علامات عالمية مثل Under Armor. تسهل سامسونج القدرة على التحكم بالموسيقى والوسائط المتعددة مع ساعة Galaxy Watch، بالإضافة إلى الحفاظ على أمان المعلومات مع خاصية Samsung Knox وإلغاء قفل أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو الأجهزة اللوحية بسهولة باستخدام Samsung Flow.

ستكون ساعة Galaxy الجديدة متوفرة في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج التجارية في الإمارات العربية المتحدة إبتداء من 6 سبتمبر 2018، بسعر 1،249 درهم إماراتي لساعة Galaxy باللون الأسود-الفضي قياس 46 ملم، وبسعر 1،199 درهم إماراتي للون الذهبي الوردي والأسود الحالك قياس 42 ملم. لمزيد من المعلومات

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32