https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي ومدن العالم المتقدم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

دبي ومدن العالم المتقدم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تفرد مدينة دبي

تتميز دبي بطابع خاص فريد من نوعه: مدينة معروفة بحجمها وحجمها ونموها ، لكن لا يزال عدد سكانها لا يتجاوز مليوني نسمة. وقد تعمدت اتباع استراتيجية عالية النمو ، من خلال ضمان تطوير بنيتها التحتية وعقاراتها قبل الطلب وكذلك رحلات طيران رخيصة من وإلى دبي .

تعتبر دبي من المدن العظيمة التي يتم مقارنتها مع المدن العالمية في العالم ، ولكن يتم توجيه الأنظار إليها هذه الأيام ، وسنتناول في هذا المقال ما يميز دبي عن باقي المدن و ما يتوافر فيها من خدمات ومميزات مثل المدن الكبيرة .

تحديات المدينة والتطور المستمر

تحدثت الدكتورة عائشة بن بشر ، رئيسة فريق عمل SmartDubai اللجنة التنفيذية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في المؤتمر الذي تم إقامته في مدينة Yinchuan في الصين عن أن العديد من المدن تركز على البنية التحتية – البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والإنترنت والبيانات الضخمة ، هذه الأمور أساسية لأي مدينة ذكية ، لكن دعونا نركز أكثر على نتائج مثل هذه الحلول . وهو ما يميز دبي عن أي مدينة ذكية أخرى .

دبي ومقياس السعادة

مما يميز دبي أيضا أنها دائما تسعي للتحديات الجديدة ، حيث لم تكتفي عن كونها موطنا لأطول برج في العالم ، وأسرع سيارة للشرطة ، و وضعت دبي لنفسها تحديا جديدا لتصبح أسعد مدينة في العالم .

وفي سعيها لتحقيق ذلك ، تقوم المدينة بقياس مقدار سعادة الناس من خلال نقاط الاتصال التفاعلية حول دبي والتي تسمي Happiness Meters .

في تقرير نشره المنتدى الاقتصادي العالمي مؤخراً ، برزت دبي بين مجموعة صغيرة من المدن التنافسية عالمياً التي يمكن أن تضع مطالبة لائقة لوضع مثال لأفضل الممارسات. لقد أدهشت السرعة الهائلة لهذا التطور وطموح رؤية دبي العالم ، مما حفز مدن أخرى في المنطقة على طموحات أكبر ، وإن لم يكن لنسخ النموذج ، بدلاً من تمييز أنفسهم بالرجوع إليه .

كما احتلت دبي مؤخراً المرتبة الأفضل في العالم كله عندما يتعلق الأمر بالفنادق وخبرات التسوق ، وفقاً لدراسة حديثة أجراها موقع TripAdvisor.

منافسة دبي لمدن العالم

وعلى هذا النحو ، هزمت دبي مدن عظيمة مثل لندن ونيويورك وباريس ، بالإضافة إلى مدن دولية أخرى تشتهر بمرافق التسوق والفنادق . شمل الاستطلاع 54,000 مستجيب وكانت النتائج متوافقة مع الجوائز والأوسمة الأخرى التي منحت للمدينة ، بما في ذلك فندقها الرائد ذو النجوم السبعة برج العرب الذي احتفظ بلقب أفضل فندق في العالم في استطلاع ديلي تلغراف الأخير .

وهو ما يجعل دبي وجهة سياحية هامة للغاية يتوجه إليها ملايين السياح كل عام ، إن كنت من المهتمين بمثل ذلك المجال يمكنك حجز رحلتك الخاصة وتبدأ البحث بداية من أرخص رحلات الطيران مرورا بفنادق الأقامة ويجب البحث عن وكالات السفر التي تهدف رضا عملائها من خلال خدمة زبائن متميزة توفرها من خلال مركز اتصالات متخصص.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32