https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رأس الخيمة العقارية تكشف عن مشروعين نوعيين جديدين على جزيرة الحياة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

رأس الخيمة العقارية تكشف عن مشروعين نوعيين جديدين على جزيرة الحياة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قدمت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري والبنى التحتية السياحية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر رئيسها التنفيذي الجديد سميع الدين صديقي، أحدث المستجدات الخاصة بتقدم سير الأعمال في مشروعها الترفيهي الفاخر والمبتكر في جزيرة الحياة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الخميس في فندق ومنتجع فورسيزن دبي.

كما طرحت الشركة أحدث مشاريعها السكنية المتمثلة بفلل ماربيا الفاخرة، ضمن القسم السكني من جزيرة الحياة والمصممة بأرقى المعايير. يتكون المشروع من 205 فيلا ومنازل من فئة "تاون هاوس" من الطراز الأول بإطلالة على الواجهة البحرية، تتيح لقاطنيها تحويل الحلم إلى الحقيقة. وتتميز بإطلالات مفتوحة على المياه متصلة بممرات خاصة إلى الشاطئ الخاص، لتقدم حياة شاطئية بأجود المعايير.

وتُقدم ماربيا خيارات تبدأ من غرفتي نوم إلى ثلاث غرف نوم متاحة في منازل الـ"تاون هاوس"، وأربع إلى خمس غرف نوم للفلل، بالإضافة إلى فيلا فائقة الفخامة مخصصة لكبار الشخصيات تتكون من ثماني غرف نوم. وتم تزويد كافة منازل الـ"تاون هاوس" والفلل بمساحات واسعة ومغطاة لمواقف السيارات، كما تحيي هذه الفلل والمنازل مفهوم فناء المنزل في العمارة العربية التقليدية بأسلوب معاصر. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بمقدور السكان الاستمتاع ببرامج نادي السكان الترفيهي الواقع في قلب المشروع. كما يحتوي المشروع على حوضي سباحة في الهواء الطلق، وصالتي ألعاب رياضية، وقاعة متعددة الأغراض، ومقهى، ومناظر طبيعية تحتوي على مناطق جلوس ولعب للأطفال.

وتقع فلل ماربيا بجوار منطقة الأماكن العامة التي تتولى تصميمها شركة "آر إم جيه إم" بغية خلق تجربة ترفيهية فريدة في الهواء الطلق على جزيرة الحياة في ميناء العرب برأس الخيمة، وتقديم وجهة للزيارة والاستمتاع والمعيشة، واسكتشاف أسلوب حياة الرفاهية بأرقى معانيه.

وقال سميع الدين صديقي: "تُعتبر رأس الخيمة ضمن أحد المحطات السياحية الأسرع نمواً في دولة الإمارات، ويُمثل هذا المشروع إلى جانب إطلاق فندقي إنتركونتيننتال وآنانتارا إضافة نوعية مهمة إلى باقة العروض التي تُقدمها رأس الخيمة لتشجيع السياحة الخارجية والداخلية في الدولة على حدٍ سواء. وسررنا بما تم تحقيقه من تقدم في هذا المشروع حتى اليوم، ونحن على ثقة بأنه سيكون لدينا الكثير للإعلان عنه أيضاً".

وأكد صديقي على تميز تصاميم الفلل، وأضاف: "نحن على ثقة بأن طرح جزء من مشروع فيلات ماربيا حصرياً الخيار الصائب حيث تشكل الفلل عنصراً رئيسياً من التصميم الشمولي، وستلعب دوراً مركزياً في استقطاب المستثمرين والمستأجرين إلى الجزيرة".

وتُمثل جزيرة الحياة، مشروعاً تطويرياً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات، يمتد على مساحة ستة ملايين قدم مربعة، وهي إحدى الجزيرتين اللتين يتكون منهما ميناء العرب، الوجهة المائية في رأس الخيمة التي تقع وسط الطبيعة، والأراضي الرطبة، والشواطئ البكر.

وكانت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة قد كشفت عن تسجيل نمو بنسبة 14% في أعداد زوار الإمارة من الأسواق العالمية خلال النصف الأول من 2018، وتوقعت الهيئة أن تستقبل رأس الخيمة أكثر من مليون سائح مع نهاية العام الجاري، وسط خطط لاستقطاب ثلاثة ملايين سائح سنوياً بحلول عام 2025.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32