https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " دبي لتنمية الاستثمار" تدعم أعمال "تيسلا" وتوسعها في أسواق المنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

" دبي لتنمية الاستثمار" تدعم أعمال "تيسلا" وتوسعها في أسواق المنطقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قدمت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار الدعم اللازم والخدمات الاستشارية لشركة "تيسلا" الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية لطرح سيارات الأخيرة في أسواق المنطقة.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الاستراتيجية التي تبذلها حكومة دبي لاستقطاب الشركات القائمة على الابتكار وترسيخ مكانتها كمركز رائد للاستثمار والاستدامة.

وسيتم افتتاح أول صالة عرض ومركز خدمات لشركة "تيسلا" في شارع الشيخ زايد خلال العام الحالي .

وتشكل "تيسلا" إضافة مهمة في دبي التي ستكون نقطة انطلاق قوية للشركة من أجل ترويج سياراتها الكهربائية داخل منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

وقد تبوأت الشركة المرتبة الثانية عالمياً من حيث مبيعات السيارات الكهربائية خلال عام 2016 إذ بلغ إجمالي مبيعاتها العالمية 186 ألف سيارة منذ إطلاق سيارتها الأولى "تيسلا رودستر" على الطرقات في عام 2008. ويتم إمداد سيارات "تيسلا" بالكهرباء عبر شبكة من مقابس الشحن الفائقة التي تتميز بسرعتها العالية حيث يمكن شحن 50 في المائة من حاجة السيارة خلال 20 دقيقة. وسيتم تركيب مقابس الشحن الأولى هذه في مقر دائرة التنمية الاقتصادية بقرية الأعمال.

و أكد سعادة سامي القمزي مدير عام اقتصادية دبي ان التعاون بين المؤسسة و"تيسلا" خطوة مهمة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرامية إلى تحويل الإمارة إلى مدينة ذكية ومستدامة ومركز رئيسي للاقتصاد العالمي.

و من جانبه اشاد فهد القرقاوي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار بزيارة وفد حكومة دبي للاستثمار والذي شكلته المؤسسة في مارس من العام الماضي إلى المقر الرئيسي لشركة "تيسلا" بالولايات المتحدة الأمريكية حيث كان له أثر كبير لاتخاذ الشركة قرارها بالتوسع في المنطقة من دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32