https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "دبي الإسلامي" يدعم " خيرية رأس الخيمة" بـ 20 مليون درهم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"دبي الإسلامي" يدعم " خيرية رأس الخيمة" بـ 20 مليون درهم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قدم بنك دبي الإسلامي دعما ماليا قيمته 20 مليون درهم من أموال زكاته إلى مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية وذلك استمرارا للنهج المجتمعي والخيري الذي يقوم به البنك لدعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الخيرية المرخصة بالعمل الخيري داخل الدولة.

وسلم سعادة عبدالرزاق العبدالله رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في بنك دبي الإسلامي شيك التبرع إلى سعادة عبدالعزيز الزعابي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية لتوزيعها على مستحقي الزكاة حسب مصارفها الشرعية خلال شهر رمضان الفضيل .

وأكد عبدالرزاق العبدالله حرص البنك ومساندته للعمل الإنساني والخيري الذي تقوم به المؤسسات الخيرية خاصة مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية لخبرتها في تلمس الحاجات الملحة للفقراء والمساكين في إمارة رأس الخيمة والمناطق المحيطة بها.. مضيفا أن هذه المبادرات تصب في إطار دور البنك لتفعيل المسؤولية المجتمعية للمصارف الإسلامية وانطلاقا من سماحة الدين الإسلامي.

من جانبه أعرب عبدالعزيز الزعابي عن امتنانه وشكره لإدارة البنك على هذا الدعم السخي والتبرع المتواصل والكبير الذي يقدمه البنك للمؤسسات الخيرية خاصة مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32