https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 خمس شركات عالمية جديدة تنضم لمبادرة "طموحي" في "جافزا" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 16, 2024

خمس شركات عالمية جديدة تنضم لمبادرة "طموحي" في "جافزا"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقع سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة خمس مذكرات تفاهم جديدة مع نخبة من الشركات العالمية هي ميشلان لصناعة الإطارات ومجموعة الدانوب لمواد البناء وترانس وورلد وكوناريس لصناعة الصلب وحديد التسليح وشركة الدبوي لصناعة الإطارات ومواد التشحيم حيث تنضم بموجبها الشركات الخمس لمبادرة مبادرة طموحي لتدريب الكوادر الوطنية التي أطلقتها المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا".

وأعرب سلطان بن سليم عن سروره بإنضمام مجموعة متميزة من أهم العملاء لمبادرة "طموحي" التي تهدف إلى تدريب الخريجين الإماراتيين في أقسام وإدارات الشركات لصقل وتنمية مهاراتهم ما يعزز من قدراتهم العملية ويحسن من فرص حصولهم على وظائف تناسب تطلعاتهم بعد الانتهاء من فترة التدريب.

و أوضح أن المبادرة تعمل على بناء جسور التعاون وتأسيس شراكات استراتيجية بين الكوادر الوطنية والشركات العالمية لخلق المزيد من فرص العمل في القطاع الخاص تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بتمكين الخريجين المواطنين وتعزيز مساهمتهم في القطاع الخاص ورفع مشاركة الشباب في سوق العمل وخلق فرص جديدة أمامهم.

وقد وصل عدد الشركات المنضمة إلى المبادرة 21 شركة من مختلف القطاعات والصناعات بما يتيح لـ"طموحي" استيعاب عدد أكبر من الخريجين من جميع التخصصات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32