https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مذكرة تفاهم بين "عقارية عجمان" وبرنامج زايد للإسكان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 16, 2024

مذكرة تفاهم بين "عقارية عجمان" وبرنامج زايد للإسكان

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

و قعت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان و برنامج الشيخ زايد للإسكان مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون ودعم الشراكات الاستراتيجية بشكل فعال بما يتماشى مع سياسة الطرفين ويساهم في تحقيق تطلعاتهم المستقبلية.

شهد مراسم التوقيع الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان .

وقع المذكرة سعادة يافع عيد الفرج مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري وسعادة المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان.

وأكد يافع الفرج أهمية تفعيل التعاون مع برنامج الشيخ زايد للإسكان وضرورة تضافر الجهود في سبيل الارتقاء بالقطاع السكني في إمارة عجمان وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين وتحقيق الاستقرار المعيشي لهم .. مشيراً إلى أن مذكرة التفاهم جاءت بهدف تبادل الخبرات بين الطرفين في مجال الإشراف على إدارة المجمعات السكنية واتحادات الملاك وتأهيل المواطنين للقيام بهذا الدور وإنجاح عمل جمعيات الملاك في المجمع السكني الكائن في منطقة الرقايب 2 بالإضافة إلى تبادل الخبرات الاستشارية والتقنية وتسهيل تنفيذ مبادرات ومشاريع مشتركة تخدم سياسات واهداف الطرفين وتعزز الدور المجتمعي لكليهما.

وبدورها أكدت المهندسة جميلة الفندي أن البرنامج يحرص على تعزيز الشراكات التي تساهم في تحقيق سعادة الأسرة ..منوهة ان المذكرة مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري ستسخر كافة الجهود للارتقاء بآليات العمل في إدارة المجمعات السكنية وإطلاق مبادرات مشتركة تحقق سعادة المستفيدين من المجمعات السكنية بإمارة عجمان.

وأثنت الفندي على دور الدائرة في بناء شراكات فاعلة مع المؤسسات الحكومية لضمان تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين .. مؤكدة ضرورة السرعة في تحويل هذه المذكرة إلى مبادرات ملموسة ذات نتائج فاعلة ترفع من رضا المتعاملين و تعزيز تنافسية الخدمات الحكومية من خلال السرعة والجودة والابتكار في تقديمها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32