https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 برنامج خليفة لتمكين الطلاب يقدم "الابتكار الحكومي" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 9, 2024

برنامج خليفة لتمكين الطلاب يقدم "الابتكار الحكومي"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قدم برنامج خليفة لتمكين الطلاب "أقدر" برنامجا للتدريب الذكي "الابتكار الحكومي" إلى زائري منصة شرطة دبي في "دبي مول" ضمن أسبوع الإمارات للابتكار حيث اطلع زوار المنصة على أهداف البرنامج الطموحة في تعزيز ثقافة الابتكار وجعلها منهجا في المؤسسات التي يعملون فيها.

وقدم الملازم أحمد البدواوي عضو اللجنة التنفيذية في برنامج "أقدر" شرحا لزائري المنصة حول برنامج الابتكار الحكومي مشيرا إلى أن البرنامج يتيح الفرصة للمشاركين لإدراك مفهوم الابتكار الحكومي والأهداف المراد تحقيقها في تلبية توجهات القيادة الرشيدة والعمل على تطوير مختلف المجالات والقطاعات.

وأكد أن البرنامج سيمكن المشاركين من التعرف على طرق التفكير الإبداعي وأثره في خدمة عملية الابتكار بمجالاته المتعددة وعبر مراحله المتنوعة منوها إلى أن البرنامج يمر في 9 مراحل هي مفهوم الابتكار وأهدافه ومراحله والابتكار في الخدمات والفرق بين الابتكار في الخدمات في القطاعين الخاص والحكومي ومعوقات الابتكار وطرق التفكير الإبداعي والعصف الذهني في الابتكار.

وأشار إلى أن البرنامج يستهدف الأشخاص الساعين إلى تطوير أنفسهم ومؤسساتهم بما يخدم تطلعات التميز ويعزز أسس التفوق والريادة المؤسسية مشددا على أن الابتكار يعد العامل الرئيسي في تطور الجهات الحكومية وتميزها مما يساهم في رفع مستوى الخدمات بما يساعد في إسعاد المتعامل والموظف والمجتمع ككل.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32