https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مختبر دبي المركزي يحصل على الاعتماد كجهة منح شهادات مطابقة على مستوى الدولة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 9, 2024

مختبر دبي المركزي يحصل على الاعتماد كجهة منح شهادات مطابقة على مستوى الدولة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حصل مختبر دبي المركزي التابع لبلدية دبي على الاعتماد من القيادة العامة للدفاع المدني كجهة منح شهادات مطابقة على مستوى الدولة .

يأتي ذلك في إطار جهوده الرامية لتعزيز دوره المحلي والعالمي تحقيقا لرؤية بلدية دبي لتطوير المدينة كأولى مدن العالم ذكاء واستدامة وسعيا منه لإسعاد متعامليه والاستجابة لاحتياجاتهم في التكامل والتناسق مع الجهات ذات العلاقة على مستوى الدولة.

وتعد أولوية سلامة المواد المستخدمة في الأبنية الإنشائية ومطابقتها للاشتراطات الفنية والسلامة من المسئوليات التي كانت ومازالت محط أنظار العالم وتلبي تطلعاتهم لمجتمع آمن وسالم من خلال نظام الاعتماد الخاص بالدفاع المدني لجهات منح الشهادات والمختبرات والتي تتوافر من خلاله اشتراطات الأمن والسلامة للمنتجات والأنظمة المستخدمة في البناء.

ويوفر للمتعاملين قائمة للمواد والشركات المعتمدة عبر الصفحة الالكترونية الخاصة بالمختبر مما يجعلها مصدر ثقة لقاطني دولة الإمارات وليصبح المختبر بما لديه من مدققين وخبراء وفنيين وكفاءات ومعدات وأجهزة ركيزة للباحثين عن جهة موثوقة وذات خبرة عالمية بمجالات الفحص والتدقيق ومنح الشهادات تحقق معايير السلامة والسعادة وفق الخطط الإستراتيجية والرؤى للريادة بمجالات السلامة والاستدامة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32