https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اليوم الوطني 45 .. أمن الهيئات بشرطة دبي تحتفل باليوم الوطني - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 10, 2024

اليوم الوطني 45 .. أمن الهيئات بشرطة دبي تحتفل باليوم الوطني

دبي - الإمارات العربية المتحدة

شهد سعادة اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون اسعاد المجتمع والتجهيزات وسعادة اللواء أحمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ احتفالات الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ باليوم الوطني الـ45 للدولة.

حضر الحفل العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة ونائبه العميد عبدالله خليفة المري وعدد من قناصل الدول الشقيقة والصديقة ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة والمشاركين من المدارس العربية والأجنبية.

اشاد اللواء رفيع بالإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ على حسن التنظيم والاستعداد لهذه المناسبة الوطنية التي تعزز الولاء والانتماء والروح الوطنية المخلصة.

من جانبه أكد العميد الغيثي حرص الإدارة العامة على تنفيذ المناسبات الوطنية والمبادرات المجتمعية التي تدعو إليها القيادة الرشيدة في الدولة والتي تهدف إلى تعزيز التلاحم الوطني بين أفراد المجتمع وتغرس ثقافة الولاء والانتماء للوطن حيث دأبت سنويا على تنظيم الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني تجسيدا لمكانة هذا اليوم العظيم في نفوس أبناء الإمارات فهو يوم تاريخي عظيم ويجب علينا تخليده وتمجيده بالأفعال والأقوال فهو الميلاد الحقيقي لهذه الدولة الفتية حيث توحدت فيه الراية والرأي والقوة والعزيمة ونشر المحبة والسلام والأمن والطمأنينة مؤكدا إن الإدارة حرصت على المشاركة والمساهمة في هذه المبادرة الوطنية.

وبدأت احتفالات اليوم الوطني بالسلام الوطني ثم قصيدة شعرية عن الاتحاد للشاعرة الإماراتية شيخة المطيري التي نالت على استحسان الجميع تلا ذلك تقديم عروض قتالية لفرقة الدفاع عن النفس ثم عرضا لفريق الدراجات النارية تلا ذلك عروضا تراثية "الرزفة الإماراتية" قدمها موظفو الإدارة العامة ثم مسرحية "اللي ماله أول ماله تالي" ثم قدمت مدرسة الشروق الخاصة أوبريت "من الماضي للحاضر" التي لاقت اعجابا من الحضور كما وقدمت الفرقة الحربية العديد من الأهازيج الوطنية والرقصات الشعبية تلا ذلك تقديم طلاب مدرسة ابي حنيفة عرضا عن البحارة والجيش.

وصاحب الفعالية العديد من الأنشطة الرياضية والفن التشكيلي والدراجات الهوائية ومعرض السيارات الفارهة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32