https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إمارات لوتو تحدد موقع استعادة رسوم المشاركة بالسحب في دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

إمارات لوتو تحدد موقع استعادة رسوم المشاركة بالسحب في دبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة "أي وينكز"، القائم بالعمليات التشغيلية لإمارات لوتو، عن اختيار سوبرماركت شعار المدينة في دبي، لإعادة الأموال إلى المشاركين في السحب الذي كان متوقعاً إجراؤه بتاريخ 18 يوليو الماضي. وسيتمكن سكان دبي من استعادة الرسوم التي قاموا بدفعها لشراء القطع التذكارية، خلال الأسبوع الذي يلى السحب الأخير لإمارات لوتو بتاريخ 11 يوليو في الفرع العائد للسوبرماركت بمنطقة القصيص الصناعية.

ويمكن لأي شخص قام بشراء القطع التذكارية عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، أن يقدم نموذج استرداد الأموال على الموقع www.emiratesloto.com)).

وبالنسبة للأشخاص الذين قاموا بشراء قطع تذكارية من المتاجر دون خدشها، يمكنهم استرداد أموالهم في المراكز التالية:

• أبوظبي (هايبر ماركت مترو مانيلا في شارع إلكترا وبقالة بينوي مانيلا في شارع الدفاع)، الشارقة (هايبر ماركت مترو مانيلا في شارع أبو شغارة وسوبر ماركت مترو مانيلا في شارع الوحدة)، عجمان (هايبر ماركت مترو مانيلا في منطقة الكرامة) والفجيرة (سوبر ماركت مترو مانيلا في شارع القلعة).

• غولف هايبر ماركت في رأس الخيمة (شارع المنتصر).

• سوبر ماركت بو بشير في أم القيوين (المنطقة الصناعية القديمة).

• سوبر ماركت شعار المدينة في دبي17 - القصيص (المنطقة الصناعية).

وستبقى إمارات لوتو في خدمة المتعاملين عبر فريق عمل من مستشاري خدمة العملاء، والذين يمكن التواصل معهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي العائدة لإمارات لوتو، أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: customer.support@emiratesloto.com أو التواصل مع فريق خدمة العملاء على8005825 يومياً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً، على مدار الأسبوع.

ستواصل "إمارات لوتو" العمل من وراء الكواليس، والتحضير لإعادة تنظيم السحوبات في وقت لاحق من هذا العام، كما ستستمر بتفاعلها وتقديم الدعم لأفراد المجتمع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخارجها، عبر المبادرات الخيرية وأنشطة المسؤولية الاجتماعية بما يتماشى مع رسالتها وقيمها المؤسسية.

وسيتمكن الأشخاص، الذين قاموا بشراء القطع التذكارية عبر الإنترنت ومن المتاجر، من استراداد أموالهم حتى تاريخ 15 سبتمبر 2020.

-انتهى-

نبذة عن "أي وينكز"

شركة "أي وينكز" القائم بالعمليات التشغيلية لشركة "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي للسحب الأسبوعي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف إمارات لوتو إلى توفير تجارب تساهم في تغيير حياة المشاركين وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، إضافة إلى دعم المبادرات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع دول العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب الأسبوعي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.emiratesloto.com أو التواصل معنا على YouTube وFacebook و Twitter و Instagram على @emiratesloto

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32