https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجموعة آدم فيتال للرعاية الصحية تُطلق ندوة سؤال وجواب عبر الإنترنت يوم 8 يوليو - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

مجموعة آدم فيتال للرعاية الصحية تُطلق ندوة سؤال وجواب عبر الإنترنت يوم 8 يوليو

دبي - الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات-7 يوليو 2020: سوف تنظم مجموعة آدم فيتال للرعاية الصحية ندوة سؤال وجواب عبر الإنترنت بمشاركة 4 أطباء متخصصين من 11 صباحاً حتى 12 ظهراً يوم 8 يوليو 2020.

وصرحت الدكتورة "موزة الزعبي"، المدير التنفيذي لمجموعة آدم فيتال، "نشعر بالحماسة لتنظيم ندوة تفاعلية عبر الإنترنت مع أطبائنا المتخصصين الذين يشاركون خبراتهم عن المواضيع الخاصة بطب القلب، طب الروماتيزم، جراحة العظام، وآلام العمود الفقري. ويستطيع المشاركون في الندوة طرح الأسئلة وسيقوم أعضاء اللجنة بالإجابة عليها بكل سرور. نتطلع إلى الترحيب بجميع الحضور.

وسوف يشمل الأعضاء الأطباء من مستشفى آدم فيتال:

الدكتور علاء الدين طلعت، استشاري جراحة العظام (العمود الفقري)

الدكتور طارق أسلم، استشاري طب الروماتيزم

الدكتور أحمد راشد، استشاري جراحة العظام

الدكتور تامر مصطفى، أخصائي طب القلب

سوف يقوم بالأشراف على الندوة "جيمس بيكي" الإعلامي البارز في دبي.

قال جيمس بيكي "يبقى الحفاظ على حياة الجميع في هذا الوقت الهاجس الأكبر لمجتمعنا، وأنا على يقين بأن الحضور لديهم الكثير من الأسئلة عن تغيير أسلوب الحياة المطلوب حتى يبقوا أصحاء. وأشعر بالسعادة للإشراف على هذه الندوة وعرض الأسئلة على الأطباء في اللجنة."

وسيتم تنظيم ندوة آدم فيتال عبر "”ONLY webinars. للحضور، الرجاء التسجيل أون لاين على www.onlywebinars.com.

نبذة عن مستشفى آدم فيتال

آدم فيتال علامة مميزة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة والمرموقة التي تم إنشاؤها في ألمانيا، ولديها أيضاً حضور في دبي، الإمارات، منذ 2011.

تعتبر مستشفى آدم فيتال مركز للتميز في طب العظام، التجديدي، والرياضي. ولدى المستشفى فريق متميز من الأطباء المؤهلين دولياً، شاملاً أطباء في جراحة العظام على كفاءة عالية من ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، كندا، والولايات المتحدة.

تتكون المنشأة الطبية الفاخرة الخاصة بالرعاية الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى المعدات والتقنيات الحديثة، من 41 سرير داخلي، 5 أسًرة للرعاية المركزة، 4 غرف عمليات، ومرافق للجراحة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

هالة بهات

المسؤول الأول عن تطوير الأعمال والتسويق

مستشفى آدم فيتال

الهاتف: 04 2068999

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32