https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أفضل 10 تطبيقات للبنوك الإلكترونية في الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

أفضل 10 تطبيقات للبنوك الإلكترونية في الإمارات

في عالمنا اليوم والمبني على السرعة، يمكنك أن تقوم بإنجاز أي عملٍ براحة يدك، حتى أنه يمكنك أن تطلب طعامك من خلال أحد التطبيقات بسهولة ليتم توصيله إلى عتبة باب منزلك بسرعة.

ولكن بما يتعلق بتطبيقات البنوك، كيف يمكن لنا أن نسهل تجربة المعاملات المصرفية عبر التطبيقات وكيف يمكننا أن نجعلها سلسة وسريعة؟

إن التطبيقات التي تم برمجتها مؤخراً قد أخذت حيزا كبيرا من الوقت والجهد في تأسيسها حيث وفرت تجربة تصفح سلسة وسهلة الاستخدام عبر الهواتف المحمولة.

وفي هذا المقال سنعرفكم على أفضل 10 تطبيقات مصرفية في الإمارات والمتوافرة عبر أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد والـ IOS والتي قد قربت المسافات يسرت تجربة المعاملات المصرفية وجعلتها متاحة للجميع.

1- تطبيق بنك أبوظبي التجاري

إن أفضل خاصية يمتاز بها تطبيق بنك أبوظبي التجاري هي سهولة وبساطة الاستخدام، حيث يمكنك أن تتصفح التطبيق بكل سهولة، ويمكنك أيضاً أن تقوم بدفع فواتيرك بكبسة زر واحدة. وبمناسبة الحديث عن سهولة الاستخدام، فإن النسخة الأخيرة من التطبيق قد أصبحت أسرع وأكثر سهولة وتوفر قنوات تواصلٍ أكثر سلاسة مع خدمة العملاء لتحظى بتجربة تعاملاتٍ مصرفية بدون أي عوائق. إن تطبيق بنك أبوظبي التجاري يوفر لك خيارات حماية إضافية أثناء تسجيل الدخول، حيث يمنحك التطبيق خيارات الدخول من خلال استخدام بياناتك الحيوية مثل استخدام البصمة وكذلك استخدام تقنية التعرف على الوجه ولكن تلك الخصائص تعتمد على نوعية جهازك.

2- تطبيق بنك المشرق

بتصميمه الجذاب وواجهة الاستخدام المليئة بالحيوية والمجهزة لتجذب فئة المستخدمين الشباب، يحظى تطبيق المشرق بشعبية واسعة إضافة إلى توفيره العديد من العروض مثل الجوائز ونقاط سلام ، ويوفر البنك عروضاً أخرى مشهورة مثل خدمة السحب المالي بدون بطاقة.

3- تطبيق بنك الإمارات دبي الوطني

يعد هذا التطبيق ناجحاً في تصميمه وفي سهولة استخدامه من حيث خصائصه المهمة والذي يسمح لك بأن تستعرض تفاصيل حسابك وإدارة مدفوعاتك، وتحويل الأموال محلياً أو دولياً بسهولةـ. وقد قام البنك مؤخراً بتقديم خدمةٍ جديدة إبداعية ومريحة وهي أن تقوم بتصوير الشيك الخاص بك من خلال التطبيق و إيداع مبلغ الشيك في حسابك فوراً بسلاسة وأنت تجلس في راحة بيتك!

4- تطبيق مصرف أبوظبي الإسلامي

يسمح لك هذا التطبيق بالقيام بكل العمليات الرئيسية التي تحتاجها بكل سلاسة أينما كنت. حيث يسمح لك أن تقوم بإعادة شحن اشتراك هاتفك أو أن تقوم بتعبئة رصيدك في سالك، أو أن تقوم بدفع فواتيرك وأن تقوم بإدارة حسابات غنى للتوفير الخاصة بك. ويحتوي التطبيق على بعض العروض المثيرة للاهتمام مثل برنامج مكافآت الراتب والذي تستطيع أن تشارك فيه بعد تحويل راتبك إلى أي من حسابات بنك أبوظبي الإسلامي.

5- تطبيق بنك أبوظبي الأول

إن أكثر الخصائص الأساسية التي تميز تطبيق هذا البنك هي مزايا الحماية والأمان والتي تعد أساساً أثناء التعامل مع المصارف عبر التطبيقات. إن هذا التطبيق يطبق كافة الإجراءات الأمنية لحماية بيانات المستخدم مع الحفاظ على السرعة والسلاسة بالاستخدام، وذلك لكي يضمن للمستخدم تجربة سهلة وسريعة. يسمح التحديث الأخير من هذا التطبيق بالتحويل المالي للعديد من المستفيدين بشكل أسرع.

6- تطبيق بنك رأس الخيمة الوطني

يسمح هذا التطبيق بالتحويل السلس ما بين الشركات والأفراد ، ويُمكنك هذا التطبيق من إدارة حساباتك وبطاقاتك، وتحويل المال محلياً في الإمارات أو دولياً ويمكنك أيضا أن تفتح حساباً جديداً من خلال التطبيق، وفي الآونة الأخيرة، قد تم إطلاق عروض جديدة في التطبيق وهي كوبونات مطاعم مجانية عندما تقوم بتحميل التطبيق.

7- تطبيق بنك دبي الإسلامي

إن الخصائص في تطبيق هذا البنك تصل إلى 60 خاصية في المجمل، وتقوم كل تلك الميزات بتبسيط تجربة الاستخدام على المستخدمين، ويوفر هذا التطبيق خاصية مميزة إضافية وهي وضعية عرض الملفات والتي تساعدك على عرض وإدارة جميع حساباتك بسهولة واختيار العمليات التي تريد متابعتها بسرعة.

8- تطبيق بنك الإمارات الإسلامي

يتميز هذا التطبيق بلون البنفسجي البهي وواجهة الاستخدام السهلة والمبسطة للمستخدمين. ويُمكنك هذا التطبيق من دفع فواتيرك أو إدارة حساباتك بكل سهولة، وتتميز أحدث خاصية في هذا التطبيق بأنها تسمح للمستخدم بأن يتصفح التطبيق من خلال ساعة آبل الخاصة به.

9- تطبيق FED Mobile

تم تأسيس هذا التطبيق بالهند وهو أحد أفضل التطبيقات الخاصة بالمعاملات المصرفية والمخصصة للهنود غير المقيمين في الإمارات. يمتاز آخر تحديث لهذا التطبيق بإضافة اللغات الهندية المحلية إليه وتبسيط واجهة الاستخدام للمستخدمين.

10- تطبيق بنك دبي التجاري

يمتاز التطبيق الخاص ببنك دبي التجاري بسهولة الاستخدام حيث يمكنك تحويل أموالك إلى أي مكان، محلياً او دولياً خلال ثوانٍ. ويحتوي على برنامج بنك دبي التجاري للمكافآت والذي يمكنك من الحصول على تخفيضات لتذاكر الطيران وكذلك تخفيضات على الملابس من المحلات الكبرى ويمكنك أيضاً أن تحول النقاط إلى مبالغ يتم إيداعها في بطاقة الائتمان.

نتمنى بأن تكون القائمة التي حضرناها لك قد سهلت عليك اختيار أفضل وأنسب تطبيق معاملات بنكية والذي سيلبي احتياجاتك المالية والشخصية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32