https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 يونيكاي للأغذية تفتتح أكبر منشأة للتوزيع في الإمارات الشمالية مع (راكز) - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

يونيكاي للأغذية تفتتح أكبر منشأة للتوزيع في الإمارات الشمالية مع (راكز)

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

وقعت شركة يونيكاي للأغذية، والتي تعتبر إحدى أكبر شركات منتجات السلع الإستهلاكية سريعة التداول (FMCG) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إتفاقية مع هيئة مناطق رأس الخيمة الإقتصادية (راكز) لإنشاء أكبر منشأة لتخزين وتوزيع منتجاتها في الإمارات الشمالية. وقد تمت مراسم توقيع الإتفاقية في مقر (راكز) الرئيسي بتاريخ 3 يوليو الماضي حيث مثّل شركة يونيكاي السيّد نيراج فوهرا ومثّل (راكز) السيّد رامي جلّاد.

وبهذه المناسبة صرّح فوهرا، المدير التنفيذي لشركة يونيكاي للأغذية، بقوله: "نحن سعداء جداً باتخاذنا هذه الخطوة المهمة وهي تأسيس أحدث مرافقنا في إمارة رأس الخيمة، مما يتيح لنا فرصة كبيرة لتعزيز تواجدنا في الإمارات الشمالية." وأدلف فوهرا: "ما شجعنا أكثر في اتخاذ القرار هو ما تشهده إمارة رأس الخيمة من نمو اقتصاعي متسارع، كما أننا فخورين بالعمل مع (راكز) والتي تعد إحدى أكثر المناطق الإقتصادية نجاحاً في المنطقة"، مضيفاً أن بداية عمليات المستودع الجديد ستبدأ هذا العام.

من ناحيته رحّب رامي جلاّد، المدير التنفيذي لمجموعة (راكز( وهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة، بانضمام شركة يونيكاي للأغذية إلى (راكز) وإنشائها أكبر مقرٍ للتوزيع في الإمارات الشمالية ، كما وأكّد التزام الهيئة في استمرارية توفير خدمات استثنائية للشركات بشتّى أنواعها وأحجامها لتوسيع نطاق أعمالها في بيئة استثمارية فعّالة من حيث التكلفة.

وأضاف جلاد: "ستكون يونياكاي للأغذية بكل تأكيد أحد أهم الإضافات للشركات الـ 13 ألف من كافة القطاعات المنضوية تحت راية )راكز("، وأشار إلى أن "اختيار أحد عمالقة شركات الأغذية لنا هو تأكيد أكثر على أهمية موقعنا الاستراتيجي وتميّز إمكاناتنا اللوجستية وسهولة إجراءاتنا لتأسيس الشركات أو فروعها في بيئة استثمارية تتمتع بفعاليّة التكلفة والكفاءة".

وجدير بالذكر أن شركة يونيكاي للأغذية هي إحدى أكبر شركات منتجات الأغذية في الدولة والتي تخدم شريحة ضخمة من المستهلكين منذ 40 عاماً. وتنتج الشركة مجموعة واسعة من منتجات الألبان والمثلجات والمرطبات والمنتجات الغذائية وتمتلك شبكة توزيع متكاملة تشمل الإمارات وسلطنة عُمان وغيرها في أنحاء منطقة الخليج والشرق الأوسط.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32