https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سامسونج وفيزا تعززان تعاونهما لجعل عملية الدفع الإلكتروني أكثر سلاسة وأمان في مراكز التسوق عبر دولة الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

سامسونج وفيزا تعززان تعاونهما لجعل عملية الدفع الإلكتروني أكثر سلاسة وأمان في مراكز التسوق عبر دولة الإمارات

مراكز تسوق اللولو وجمعية اتحاد التعاونية تنضم إلى شبكة Samsung Pay المتنامية للدفع الإلكتروني ما يمهد الطريق نحو مجتمع أكثر ذكاءً بخدمات دفع دون تماس

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن تعزيز تعاونها مع فيزا بهدف توفير خدمات دفع رقمية أكثر سهولة وأماناً للمتسوقين في دولة الإمارات عبر خدمة Samsung Pay، التي تم إطلاقها مؤخراً، وذلك لفترة محدودة عند قيامهم بتجربة التسوق، حيث تتوفر الآن حصرياً لحاملي بطاقة فيزا، منافذ باسم العلامتين التجاريتين تتيح للعملاء القيام بعمليات الدفع الإلكتروني في مراكز تسوق اللولو و جمعية اتحاد التعاونية .

وتعليقاً على التعاون الجديد، قال محمد غرايبة، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "تمثل شراكتنا الجديدة مع فيزا، والهادفة إلى إدخال خدمة Samsung Pay في مراكز تسوق اللولو وجمعية اتحاد التعاونية لفترة محدودة، تأكيداً جديداً لالتزامنا بتزويد عملائنا بحلول دفع إلكتروني أكثر أمانا وذكاءً. وسيكون بمقدور مستخدمي هواتف سامسونج الذكية الآن القيام بخدمات الدفع الإلكتروني بشكل سلس ومريح في محلات ومراكز التسوق المفضلة لديهم. وستسهم هذه الشراكة في جعل عمليات الدفع الإلكتروني تتم بشكل أكثر سهولة وأماناً من أي وقت مضى. ويكمن هدفنا الرئيسي من طرح خدمةSamsung Pay في العمل على تعزيز مستويات الابتكار فيما يتعلق برقمنة أنظمة الدفع الإلكتروني عبر دولة الإمارات. "

وكجزء من هذه الحملة، تتيح فيزا للعملاء فرصة الفوز بواحد من 65 هاتف سامسونج S8 المبتكر، وذلك عند اختيارهم الدفع عبر خدمة Samsung Pay لدى منافذ البيع أو عند ممارستهم اللعبة على صفحة فيزا على موقع فيسبوك.

ومن جانبه قال موهانيش آغني، رئيس قسم الحلول التجارية في فيزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : " ستسهم خدمة Samsung Pay ، التي لا زالت بمراحلها الأولى في دولة الإمارات، بتحفيز حاملي بطاقات فيزا على تبني هذه التكنولوجيا الجديدة والمميزة. ونحن متحمسون لتوفير هذه الخدمة لعملائنا التي ستجعل تجربة تسوقهم أكثر سهولة وسرعة عندما يختارون الدفع عبر مثل هذه الوسائل المبتكرة. ويسرنا أن نتعاون مع اثنين من مراكز التسوق الرائدة في دولة الإمارات، إضافة إلى تعاوننا مع شريكنا الاستراتيجي سامسونج لجعل حياة حاملي بطاقاتنا خالية من المتاعب ومجزية بشكل أكبر ".

تشكل خدمة Samsung Pay تحولاً جديداً في مفهوم خدمات الدفع دون تماس، وتعد بمثابة منصة رقمية عالية الأمان نظراً لاحتوائها على ثلاث مستويات حماية تشمل توثيق بصمة الأصبع وإدخال الرقم السري الخاص بالمستخدم، إضافة إلى تزويدها بمنصة حلول حماية الهواتف الذكية Samsung KNOX التي تشكل خط دفاع فعال يمنع أي تهديدات يمكن أن يتعرض لها الهاتف الذكي. وتعد خدمة Samsung Pay مقبولة في كافة المنافذ التي يمكن فيها لمستخدمي هواتف سامسونج الذكية إدخال أو تمرير بطاقاتهم الائتمانية بدون أن تكون هنالك حاجة من جانب المتاجر لتحديث منافذ الدفع الحالية. وسيكون بمقدور مستخدمي هواتف سامسونج الذكية إجراء معاملاتهم المالية في كافة المتاجر بطريقة سهلة وآمنة، بدون الحاجة إلى استخدام البطاقات البلاستيكية. وتعتبر الخدمة آمنة ومتوافقة تماما مع تقنية "النقل المغناطيسي الآمن ((MST " و"تقنية التواصل قريب المدى (NFC) ". وسيكون بمقدور مستخدمي الهواتف الذكية استخدام خدمة Samsung Pay في سلاسل متاجرهم المفضلة، فضلا عن آلاف المتاجر المستقلة".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32