https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 يتضمن مجموعة من الورش التوعوية والتدريبية والعروض الترفيهية - "الشارقة للعروس".. باقة متنوعة من الفعاليات تناسب جميع الزوار - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 10, 2024

يتضمن مجموعة من الورش التوعوية والتدريبية والعروض الترفيهية - "الشارقة للعروس".. باقة متنوعة من الفعاليات تناسب جميع الزوار

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

يترقب الجمهور، انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض الشارقة للعروس، التي ينظمها ويستضيفها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، في الفترة من 3-6 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 120 عارض وشركة وعلامة تجارية، من أرقى بيوت الأزياء والتجميل في المنطقة.

ويعد معرض الشارقة للعروس، الذي يقام تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، أحد أكثر المعارض المتخصصة بمستلزمات وقضايا العروس والزفاف، الأكثر تميزاً وجذباً للجمهور على مستوى المنطقة، وذلك لكونه لا يركز فقط على تلبية رغبات وأذواق الفتيات المقبلات على الزواج فقط، فالمعرض الذي يقام على مساحة 5500 متر مربع ، يمنح الفرصة لجميع المهتمين والمواكبين لجديد عالم الأزياء والجمال نساءً كانوا أو رجال، للاستفادة من الفعاليات المصاحبة له، من ورش تعليمية وندوات حول الصحة الجسدية والنفسية ومناقشة أحدث وجهات السفر مع خبراء في عالم السياحة والسفر.

ويستضيف المعرض الذي يتوقع له أن يستقطب أكثر من 6 آلاف زائر، مجموعة من الجلسات الحوارية والندوات، التي تناقش أهمية إدارة الضغوط للمقبلين على الزواج، إلى جانب تقديم نظرة شاملة عن متطلبات الحياة الزوجية وكيفية التأقلم معها، يقدمها نخبة من الخبراء الاجتماعيين والنفسيين من ذوي الخبرة والاختصاص.

ومن أبرز الورش المصاحبة للمعرض تأتي الورشة الخاصة بمهارات التجميل، والتي تقام يومي 3 و6 مايو الجاري، بمشاركة خبيرة التجميل الإماراتية ليالي، كما سيتم تنظيم ورشة خاصة بالتغذية الصحية، تستعرض خطط غذائية مختلفة فعالة تساعد على فقدان الوزن بسرعة، تقدمها أخصائية التغذية الدكتورة لما النائلي.

وعلى صعيد الندوات والجلسات الحوارية والنقاشية سيتم تنظيم جلسة حوارية حول كيفية التغلب على مشاعر الفراغ بعد انتهاء حفل الزفاف، والتأقلم مع الحياة الجديدة، وتستعرض هذه الجلسة تجربة شخصية تقدمها ناشطة التواصل الإجتماعي مثايل آل علي، إلى جانب حلقة نقاش لمعالجة ضغوطات الاستعداد ليوم الزفاف وكيفية تجنب التوتر المصاحب له، تشارك فيها كل من حصة الجسمي، كعروس حديثة، وهند البدواوي، مستشارة نفسية، وشهد الجُميلي، المدير التنفيذي لشركة آرتشي تيلز لتنظيم الفعاليات وحفلات الزفاف.

وبجانب كل ذلك سيكون زوار المعرض على موعد مع سلسلة من عروض الأزياء، التي يقدمها نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين، لتشكيلات مميزة من الفساتين وملابس المناسبات الجاهزة وعباءات الزفاف، وتغطي عروض المشاركين مجالات عديدة مثل فساتين الزفاف، وشركات تنظيم الفعاليات، وتنسيق الورود، وعطور المناسبات، والعباءات والجلبابات، وعيادات التجميل والأسنان، وحلويات المناسبات، وخدمات تصفيف الشعر والمكياج، والمجوهرات.

كما يشتمل المعرض أيضاً على ورش تفاعلية، لتقديم النصائح حول أفضل الوجهات السياحية التي من الممكن اختيارها وجهة لقضاء شهر العسل، بما يتناسب مع شخصية العروسين، وكيفية اختيار مكان إقامة الزفاف، إضافة إلى بعض اللمسات المميزة على حفل الزفاف.

ويصاحب المعرض تنظيم الجوائز الخاصة به، والتي تتضمن مسابقتين، الأولى هي جائزة "معرض الشارقة للعروس لتصميم الأزياء"، التي تستهدف جميع مصممات الأزياء الإماراتيات والمقيمات في الإمارات، والمواهب الواعدة التي تطلع إلى تحقيق نجاحات في عالم تصميم الأزياء، لتشجيعهن وإعطائهن الفرصة لإبراز مواهبهن وإبداعاتهن، وتضم الجائزة ثلاث فئات هي: الملابس الجاهزة، وعباءات المناسبات، وفساتين وتصاميم المناسبات.

والجائزة الثانية هي جائزة "معرض الشارقة للعروس لأفضل ماكياج وشعر عروس"، التي تهدف إلى تسليط الضوء على إبداعات أفضل خبراء الماكياج ومصففي الشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة، للتعرف على مواهبهم الاستثنائية، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم لإظهار مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية، وتضم الجائزة فئتين هما فئة أفضل تسريحة شعر للعروس، وفئة أفضل ماكياج للعروس. ويقدم المعرض سحوبات يومية تبلغ قيمتها 100 ألف درهم على مدار الأربعة أيام.

وعلى صعيد العمل الإنساني، سيخصص المعرض كل ريع رسوم الدخول التي يبلغ سعر تذكرتها 10 دراهم لصالح "صندوق أميرة لدعم علاج مرضى السرطان"، وهو الصندوق الذي أطلقته سمو الشيخة جواهر القاسمي، تخليداً للجهود الإنسانية الكبيرة التي قدمتها الفقيدة أميرة بن كرم ومواصلة لمسيرتها التطوعية والخيرية في دعم مرضى السرطان داخل دولة الإمارات وخارجها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32