https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 واحة دبي للسيليكون تطلق الدورة الثانية من ورشات العمل التكنولوجية للإماراتيين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 10, 2024

واحة دبي للسيليكون تطلق الدورة الثانية من ورشات العمل التكنولوجية للإماراتيين

يستضيفها مركز "ديتك" خلال شهر مايو

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة، عن تنظيمها للدورة الثانية من ورشات العمل التكنولوجية للمواطنين الإماراتيين.

وتنطلق الفعالية التثقيفية المجانية والمخصصة لمواطني دولة الإمارات ابتداءً من اليوم 3 مايو وتستمر حتى 4 يونيو 2017 في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال (ديتك) المملوك بالكامل من سلطة واحة دبي للسيليكون والذي يعد أكبر حاضنة للشركات الناشئة ورواد الأعمال العاملين في الحقل التكنولوجي في الشرق الأوسط.

وتتوفر هذه الفعالية المستمرة طوال شهر كامل للمواطنين من الطلبة والمهنيين ورواد الأعمال وأفراد المجتمع المهتمين بالشأن التكنولوجي، وتضم أربع ورش عمل يقودها أبرز خبراء القطاع ومدربون معتمدون ورواد أعمال تقنيون معروفون. وستعالج ورش العمل مختلف نواحي إنشاء شركات في القطاع التكنولوجي، كما ستسلط الضوء على كيفية إيجاد الأفكار، ووضع خطة الأعمال، والتسويق الرقمي والتحليل، وتخطيط الميزانية والشؤون القانونية، وتقديم الفكرة أمام المستثمرين للحصول على التمويل. وستركز إحدى ورش العمل على التعريف بالحقل التكنولوجي أمام غير المتخصصين.

وتعليقاً على الفعالية، قالت شهلاء أحمد عبد الرزاق، نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون: "شهدت أولى ورش العمل التي نظمناها العام الماضي نجاحاً لافتاً واهتماماً ملحوظاً بين أوساط المواطنين الإماراتيين. لذا، وتماشياً مع التزامنا المستمر بدعم رواد الأعمال في البلاد، أطلقنا اليوم الدورة الثانية من الفعالية لتشجيع المواهب الشابة على إطلاق العنان لإبداعاتهم".

وأضافت: "تهدف ورشات العمل التكنولوجية إلى إلقاء مزيد من الضوء على أسس تطوير الأعمال وإنشاء الشركات. وكلنا ثقة بأن تسهم المعارف التي سيكتسبها المشاركون في تمكينهم من المساهمة في نمو القطاع التكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تعزيز المهارات الفردية ومستويات المنافسة".

وفي نهاية الفعالية، سيتم تخصيص يوم لإتاحة الفرصة لفرق المشاركين لتقديم أفكارهم أمام لجنة من الخبراء. وستقوم سلطة واحة دبي للسيليكون بتكريم الفريق الفائز ومنحه التمويل والاستفادة من الاستشارات المهنية.

يذكر أن واحة دبي للسيليكون مملوكة بالكامل من قبل حكومة دبي، وتنشط كمجمع تكنولوجي يعمل كمنطقة حرة للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة التي تسعى إلى تأسيس مقرات لها في دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32