https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 وفد نيوزيلندي يزور جلفود 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

وفد نيوزيلندي يزور جلفود 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

زار وفد نيوزبلندي برئاسة ناثان غاي وزير الصناعات الأولية معرض الخليج للأغذية "جلفود" 2017 - أكبر معرض سنوي للأغذية والضيافة على مستوى العالم -.

وقام الوزير بطهي بعض الأطباق مستخدما لحما ودجاجا مذبوحا طبقا للشريعة الإسلامية تم استيراده من نيوزيلندا.

وتأتي زيارة الوزير لدولة الإمارات في الوقت الذي بلغ إجمالي حجم التجارة البينية بين نيوزيلندا ودول مجلس التعاون الخليجي 2.3 مليار دولار حتى يونيو 2016 ما يجعل دول مجلس التعاون الخليجي في المركز الحادي عشر على قائمة أكبر الشركاء التجاريين لنيوزيلندا.

وتعد صناعات الأغذية جزءا مهما من العلاقات التجارية لنيوزيلندا مبنية على التكامل بين الجودة العالية التي تقدمها في تصدير الأغذية ومعايير الأمن الغذائي التي تتمسك بها دول الخليج العربي.

وأكد معالي الوزير ناثان غاي أن هذه الزيارة تعد بمثابة فرصة لتعزيز الروابط التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي ونيوزيلندا من خلال تسليط الضوء على ما تقدمه نيوزيلندا من المواد الغذائية والمشروبات المصنعة بأعلى المعايير العالمية..لافتا الى وجود عدد من الشركات التي تتمتع بوجود قوي في المنطقة وتقدم أداء استثنائيا في تسويق مختلف منتجات نيوزيلندا من المواد الغذائية والمشروبات لافتا الى ان قائمة نيوزيلندا من المنتجات الغذائية المتاحة في قطاع التجزئة بدولة الإمارات ماضية في النمو إذ ارتفع عدد المنتجات من 13 منتجا في عام 2013 إلى 90 منتجا متنوعا في عام 2017 .

وتشارك عدة شركات نيوزيلندية معرض جلفود 2017 بما في ذلك فونتيرا وتيغيل وتايلور بريستون وشركة لوي وشركة إن أي جي للصناعات الغذائية وشركة ميلكيو وشركة ألبان نيوزيلندا وشركة ألبان أوبن كانتري وشركة سبرينج شييب.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32