https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 للعام الثالث على التوالي،"إمباور" تحصد علامة غرفة تجارة وصناعة دبي للمسؤولية الإجتماعية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

للعام الثالث على التوالي،"إمباور" تحصد علامة غرفة تجارة وصناعة دبي للمسؤولية الإجتماعية

سعادة أحمد بن شعفار: "الأجندة السنوية لـ "إمباور" تضم عددا من المبادرات الإجتماعية التي تستهدف مختلف فئات المجتمع"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

للعام الثالث على التوالي، حصدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، علامة غرفة تجارة وصناعة دبي للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات وذلك تقديرا لنشاط الشركة ومبادراتها المجتمعية المتعددة والتي تستهدف رفع مستوى الوعي الاجتماعي والبيئي بين عملائها وموظفيها وبين عموم فئات المجتمع.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور": "إن التزام "إمباور" المجتمعي نابع من التزامها برؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن تضع جميع المؤسسات الوطنية المسؤولية المجتمعية في صلب خططها واستراتيجياتها. ومن هذا المنطلق حرصنا في "إمباور" على أنه في ذات الوقت الذي تركز فيه سياستنا التشغيلية على أسس الكفاءة والاستدامة، فإننا نعتبر ممارسات المسؤولية الإجتماعية ركنا أساسيا في خططنا الحالية والمستقبلية. ولهذا السبب نحن سعداء بالحصول على هذه العلامة ذات المصداقية العالية للعام الثالث على التوالي لأنها تشكل تقديرا لجهود الشركة والعاملين فيها في تحقيق أثر ايجابي في المجتمع، ما يساعد في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة بالوصول للتنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر من خلال الحفاظ على الموارد الطبيعية وترشيد الطاقة والمياه واعتماد وسائل الطاقة البديلة".

ووفقا لغرفة صناعة وتجارة دبي فإن علامة الغرفة للمسؤولية المجتمعية توفر أداة تواصل تظهر التزام الشركات بالمسؤولية المجتمعية وذلك من خلال مراجعة استراتيجيات الشركات الاجتماعية. وتستهدف علامة غرفة دبي للمسؤولية المجتمعية بناء مجتمع أعمال مسؤول ومستدام حيث يمنح الحصول على هذه العلامة الشركات النجاح وثقة العملاء والمجتمع.

وأضاف سعادة بن شعفار: "تضم الأجندة السنوية لـ "إمباور" عددا من المبادرات الاجتماعية التي تنظمها الشركة وتستهدف عملائها أو موظفيها أو مختلف فئات المجتمع. كما تحرص الشركة على المشاركة في مختلف المبادرات والنشاطات الاجتماعية على المستوى الوطني بالمشاركة مع مختلف الهيئات وشركات القطاعين العام والخاص. وجميع هذه النشاطات تندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية لـ "إمباور" والتي تستهدف بالمحصلة المساهمة في تطبيق خطة دبي 2021 واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050. حيث نركز في هذه النشاطات على وسائل ترشيد استهلاك الطاقة ورفع مستوى المستهلكين بأهمية استخدام وسائل الطاقة المتجددة، اضافة لتعريفهم بمفهوم الاقتصاد الأخضر وأهميته لمستقبلنا ومستقبل الأجيال القادمة. ولا نكتفي في "إمباور" بتنظيم والمشاركة في النشاطات الاجتماعية بل نسعى أيضا لاستبيان مدى التجاوب والرضا من الفئات المستهدفة لمعرفة مدى تحقيق هذه المبادرات لأهدافها، مما يؤدي بالنتيجة لتطور اجتماعي مستمر في نشاط الشركة يتوافق مع التطور والنجاح الاقتصادي الدائم لها".

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32