https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 وزارة تنمية المجتمع تفتتح معرض أنامل إماراتية في دبي مول غدا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

وزارة تنمية المجتمع تفتتح معرض أنامل إماراتية في دبي مول غدا

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تفتتح سعادة سناء محمد سهيل وكيلة وزارة تنمية المجتمع غدا فعاليات معرض أنامل إماراتية الذي يقام للعام الخامس على التوالي في دبي مول.

ويشهد المعرض مشاركة /30/ أسرة منتجة وحضور ممثلين من شركاء الوزارة الداعمين لبرامج الأسر المنتجة من الإدارة العامة للدفاع المدني والقرية العالمية وأسواق وشرف دبي جي.

وتهدف مبادرة أنامل إماراتية إلى تأهيل الجيل الجديد من طلبة المدارس والجامعات للمشاركة في مجال العمل الحر وإبراز مواهبهم الكامنة حيث بلغ إجمالي الطالبات المسجلات في المبادرة 289 طالبة.

وقالت وزارة تنمية المجتمع إنها تسعى من خلال برامجها الداعمة لمشاريع الأسر الإماراتية المنتجة إلى النهوض باقتصاد تلك الأسر والحفاط على استقرارها من خلال استثمار جهودها في الإنتاج المنزلي وتسخير طاقاتها من أجل توفير مصدر دخل إضافي وزيادة دخل تلك الأسر.

ولفتت إلى أن مبادرتي " فرصتي " و " حرفة " وإنشاء جمعية دبي التعاونية للأسر المنتجة ومشروع أنامل إماراتية كان لهم دور فاعل في رفع المستوى الاقتصادي للعديد من الأسر الأماراتية.

وأكدت الوزارة أن برامج الأسر المنتجة له دور هام في الإستفادة من قدرات أبناء الامارات ورفع المستوى المعيشي لمئات الأسر وتوفر الوزارة لهذه الأسر الدعم الكامل خاصة فيما يتعلق بمنافذ البيع في المراكز التجارية وبعض المؤسسات الحكومية والمعارض الدائمة والمؤقته في مختلف إمارات الدولة كما تقدم لها الدعم الفني والتدريب اللازم.

وأضافت الوزارة أن عدد الأسر المنتجة المسجلة منذ انطلاق مبادرة فرصتي في العام 2008 حتى سبتمر للعام الحالي بلغ /1650/ أسرة ونفذت لهم /210/ دورات تدربيبة مهنية ونظرية بغرض إكسابهم مهارات وخبرات جديدة تصقل من قدراتهم ومواهبهم وبلغ عدد المعارض المنفذة للأسر المنتجة خلال تلك الفترة /1148/ معرضا ساهم في إبراز الدور الفاعل للأسرة الإماراتية في دعم اقتصاد الدولة من خلال تسويق المنتج المحلي داخل الدولة وخارجها .

وأشارت الوزارة إلى أنها تسعى من خلال تدريب الأسر على معايير جودة المنتجات وبجودة عالية إلى الوصول بمنتجات الأسر الإماراتية بمستوى العلامات التجارية في السوق المحلي والخليجي والعالمي .

وأشادت الوزارة بدعم قيادة الإمارات الرشيدة للأسرة الإماراتية وتوفير الرفاهية والتمتع بأفضل مستويات العيش الكريم في بيئة معطاءة مستدامة وكذلك دور الشركاء على جهودهم المضنية التي بذلوها طوال السنوات الماضية في تعاونهم مع الوزارة ودورهم الفاعل في تفعيل أطر التعاون والعمل المشترك في إبراز أنشطتها ومبادراتها وتطوير خدماتها للمتعاملين.

وأعربت عن تقديرها لدورهم البناء الذي كان نموذجا تتجلى فيه المعاني السامية للشراكة الفاعلة المثمرة في العديد من مجالات التعاون المختلفة مع الوزارة الذي تحرص على تقديم كل ما يسهم في تطور الأسرة الإماراتية تحقيقا لرسالتها الاجتماعية النبيلة وتعزيزا لمسيرة وطننا الغالي في نهضته الشاملة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32