https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 هواوي ودائرة السياحة توقعان اتفاقية شراكة عالمية استراتيجية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 21, 2024

هواوي ودائرة السياحة توقعان اتفاقية شراكة عالمية استراتيجية

الاتفاقية الجديدة تعزز التزام هواوي بالترويح لدبي كوجهة رائدة عالمياً للأعمال والسفر حول العالم من خلال تطبيق Huawei Mobile Services

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، عن توقيعها لاتفاقية شراكة عالمية استراتيجية مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي خلال حفل جرى يوم 14 مايو 2018 في المقر الرئيسي لشركة هواوي في مدينة شنزن الصينية.

ويتمثل الهدف الأساسي لهذه الشراكة في إرساء مكانة دبي والترويج لها كوجهة عالمية للأعمال ومركز للترفيه من خلال تطبيق Huawei Mobile Services. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، سيقوم التطبيق بتوفير خدمات سفر سلسة واقتراحات مفيدة خلال مرحلة ما قبل الوصول وعند الوصول لزوار دبي سواء كانوا قادمين من الصين أم غيرها من وجهات الأعمال والسياحة العالمية من خلال تطبيقات Huawei Mobile Services وSkyTone والمتصفح الذكي Smart Browser والمساعد الذكي Smart Assistance وغيرها.

وكان وفد من دبي بقيادة السيد عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري DCTCM))، قد قام بزيارة الصين للاحتفال بإبرام هذه الشراكة. وتم تنظيم حفل التوقيع الذي استضافته هواوي تحت إشراف السيد أليكس تشانغ، رئيس قسم خدمات السحابة للمستهلكين لدى هواوي؛ والسيد جيرفيس سو، نائب رئيس القسم المذكور؛ والسيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكد فريق قيادة شركة هواوي لدائرة السياحة أن تطبيق Huawei Mobile Services سيواصل تعزيز مستوى الدعم الذي يقدمه في سبيل الوصول إلى رؤيتهم وسيوفر لزوار دبي أحدث خدمات الهاتف المحمول وأكثرها تطوراً لتعزيز تجربة السفر الخاصة بهم.

وبهذا الصدد، قال السيد أليكس تشانغ، رئيس قسم خدمات السحابة للمستهلكين لدى شركة هواوي: "نحن في هواوي نتشاطر الرؤية ذاتها التي تمتلكها دبي - والتي تتمثل في الابتكار المستمر. تؤكد الاتفاقية على نهجنا المشترك مع دائرة السياحة لإرساء مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والترفيه. ولطالما اهتمت هواوي بعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقدمت لهم أحدث خدمات الهاتف المحمول المبتكرة، بما يشمل التخزين السحابي والسمات وقامت مؤخراً بإطلاق منصة Huawei AppGallery، وهي منصة لتوزيع التطبيقات تسمح للمستخدمين بإجراء عمليات البحث وتحميل وإدارة ومشاركة تطبيقات الهاتف المحمول على هواتف هواوي. والآن، نحن نهدف لإطلاق خدمات جديدة، بما يشمل SkyTone والمتصفح الذكي Smart Browser والمساعد الذكي Smart Assistance في الأسواق الخارجية".

وبدوره، قال السيد عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري (DCTCM): "تواصل دبي على نحو مستمر الفوز بقلوب السياح الصينيين كوجهة مميزة ومثيرة للاهتمام. يسعدنا كثيراً أن نتعاون مع هواوي للاستفادة بشكل أكبر من منصاتها المرموقة وذات الشعبية الكبيرة. تعمل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بشكل وثيق وناجح مع هواوي من أجل بناء جسور التواصل مع الجمهور الصيني المستهدف. ومن خلال اتفاقية الشراكة المعززة هذه، سيتمكن المسافرون الصينيون من الاستمتاع بتجربة استكشافية غامرة بشكل أكبر في دبي".

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32