https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 هزاع بن زايد يلتقي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

هزاع بن زايد يلتقي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

التقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم في فندق المانجروف بأبوظبي سعادة مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم.

تناول اللقاء الذي حضره سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار واقع الكرة الإماراتية وأبرز التحديات التي تواجهها وسبل تطوير المشهد الكروي الإماراتي.. وشدد سموه على ضرورة مواصلة مسيرة التألق والنجاح لمنتخب الإمارات لكرة القدم والاستفادة من التجارب السابقة بهدف الارتقاء بمستوى كرة القدم الإماراتية على كافة المستويات.

بدوره شكر سعادة مروان بن غليطة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على الرعاية التي يوليها دوماً لكرة القدم والرياضة الإماراتية عموما مشيدا بالدعم الكبير الذي توفره القيادة الحكيمة للرياضة في الدولة اقتناعا منها بالدور الحضاري للرياضة في بناء شخصية الشباب وصقل مهاراتهم بما يؤهلهم للانخراط الفاعل في مسيرة التنمية التي تشهدها الإمارات ومؤكدا سعي الاتحاد الدائم إلى تذليل كافة العقبات التي تواجه الكرة الإماراتية وفعل كل ما يلزم لتطوير مسيرتها وأدواتها لضمان الحفاظ على الانجازات وتحقيق انجازات جديدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32