https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 نتائج منافسات بطولة فزاع لليولة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

نتائج منافسات بطولة فزاع لليولة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حصد اليويل حمدان بن مصلح الأحبابي واليويل مطر الحبسي بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي في الجولة الثامنة لبطولة فزاع لليولة في عامها السابع عشر التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث .

وتم الإعلان عن المتأهلين للدور نصف النهائي مع انطلاق الجولة الثامنة من البطولة التي اقيمت مساء امس بقلعة الميدان بالقرية العالميه .

وسينتظر الأحبابي والحبسي من مجموعة عضو لجنة التحكيم خليفة بن سبعين المحرمي الفائزان من المجموعة الثانية للدور الثاني حيث سيتنافس الأحبابي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثاني من تلك المجموعة فيما ينتظر الحبسي الذي جاء ثانيا صاحب المركز الأول من تلك المجموعة للتنافس لتحديد هوية المتأهلان للحلقة النهائية.

وأكدت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أن الموسم الجديد من البطولة دخل فترة العد التنازلي حيث تبقي أقل من شهر على تحديد هوية فارس كأس فزاع الذهبي .

وعبرت عن تقديرها لجهود لجنة التحكيم التي ساهمت العام الحالي في رفع مستوى المشاركين وتدريبهم على مدار الأسبوع ليضفي ذلك المزيد من الإتقان على العروض التي زينت خشبة مسرح الميدان وساهمت بجذب أعداد كبيرة من الجماهير سواء للحضور في موقع البطولة والتفاعل مع العروض أو عبر الإقبال الواسع للتصويت لاختيار الفائزين.

وأقيمت في الجولة منافسات المجموعة الثامنة من المتأهلين للدور الثاني الذين استعرضوا مهارات اليولة عبر الفر والحركات الأرضية بمنتهى الدقة والحرفية وهم أحمد عبدالله الحرسوسي /رقم التصويت 13/ من مجموعة راشد الخاصوني ومحمد عبد الله بن صبيح الوهيبي /رقم التصويت 6/ من مجموعة خليفة بن سبعين وأحمد محمد سعيد الحبسي /رقم التصويت 16/ من مجموعة راشد الخاصوني.

وكان الحرسوسي أول المتسابقين في استعراض يولته الأرضية ومن ثم بدأ بفر السلاح بحرفية عالية ليقرع جرس الـ 20 مترا أربع مرات وأستمر حتى قرع جرس الـ 17 مترا مرتين لتكون الحصيلة ست محاولات ناجحة وأثنت لجنة التحكيم على اداء اليويل وتمكنه من السلاح والفر والحركة المتناسقة مع الايقاع ومنحته الدرجة الكاملة 50 نقطة.

وكان المتسابق الثاني محمد عبد الله بن صبيح الوهيبي الذي بادر بإستعراض يولة تميزت بخفة حركته على المسرح وتناسق حركته في اليولة الأرضية ومن ثم باشر بالفر ولم يحالفه الحظ إلا بقرع جرس الـ 17 مترا ثلاث مرات..

وعلقت لجنة التحكيم على مدى تحسن ادائه وتميز استعراضاته الأرضية ونصحته بالتركيز أكثر على الفر ومزيد من التحكم بسلاحه ومنحته 48 درجة.

اما المتسابق الثالث اليويل أحمد الحبسي فقد حصد هتافات الجماهير وتحمس اثرها لفر السلاح وتوالت عمليات الفر لقرع أجراس الميدان وتمكن من قرع جرس الـ 20 مترا 3 مرات وجرس الـ 17مترا مرتين .. وأكدت لجنة التحكيم أن التطور المشهود للحبسي إثر التدريب المستمر نتج عنه ابداع واضح في الأداء ومنحته 49 درجة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32