https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "نور بنك" يواصل التزامه بالتوطين خلال معرض الإمارات للوظائف 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, September 20, 2024

"نور بنك" يواصل التزامه بالتوطين خلال معرض الإمارات للوظائف 2017

البنك يجري مقابلات فورية للإماراتيين في جناحه رقم 7A-5

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يشارك "نور بنك" في فعاليات معرض الإمارات للوظائف، الحدث الأبرز لتوظيف مواطني دولة الإمارات، وذلك في إطار هدفه الاستراتيجي بجذب المواهب الإماراتية لتولي مناصب مهمة في البنك.

يقام معرض الوظائف تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الفترة 9 إلى 11 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي. ويهدف هذا الحدث إلى إتاحة الفرصة أمام الإماراتيين للتواصل مع مسؤولي أهم الشركات في السوق الإماراتية.

وسوف يتواجد عدد من موظفي نور بنك خلال الحدث ليقدموا لزوار الجناح لمحة عن استراتيجية البنك ورسالته وقيمه للمرشحين الذين يتطلعون للعمل في مجال الخدمات المصرفية، وخصوصاً المهتمين بالمساهمة في تحقيق رؤية دبي بأن تصبح عاصمة الاقتصاد الإسلامي.

وقال حسين القمزي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لنور بنك: "يشكل معرض الإمارات للوظائف حدثاً مهماً للغاية لكونه يتيح لأصحاب الشركات فرصة التعرف على بعض من المواهب المحلية المميزة. إن اعتماد الحكومة الإماراتية مؤخراً لنظام التوطين الجديد في القطاع المصرفي والذي يقوم على التقييم بالنقاط يعد تطوراً لافتاً سيضمن لمواطني الدولة التقدم المستمر في حياتهم المهنية".

وأضاف: "إن مشاركة نور بنك في فعاليات معرض الوظائف لها دور كبير في التمكن من تحقيق أهداف التوطين لدى البنك. حيث نتطلع خلال العام الحالي للالتقاء بأصحاب المواهب ومساعدتهم على بناء معارفهم ومهاراتهم حتى نتمكن معاً من تحقيق مساهمة فاعلة في دعم نمو وتطور هذا القطاع الحيوي".

وقالت هند العطار، رئيسة الموارد البشرية في نور بنك: "يركز نور بنك على توفير التوجيه والتدريب المناسبين للجيل القادم ليصبحوا قادة المستقبل ليس فقط بالنسبة للبنك، بل لصالح الاقتصاد الإماراتي ككل. وفي هذا الإطار، أطلقنا برنامج امتياز بالتعاون مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، وقمنا بتوظيف عدد من المواهب الإماراتية الواعدة في مختلف أقسام البنك وإننا نتطلع إلى استمرار هذا النجاح من خلال معرض الإمارات للوظائف 2017".

يشار إلى أن معرض الإمارات للوظائف يستهدف بشكل حصري مواطني دولة الإمارات والعاملين في مجال الموارد البشرية. ويشارك في المعرض هذا العام أكثر من 160 شركة عاملة في الدولة من مختلف القطاعات، ومن المتوقع أن يستقطب حوالي 18 ألف زائر.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32