https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجمع دبي للعلوم يفتح آفاقاً واعدة ويستعرض فرصاً مهنية أمام طلبة وخريجي الجامعات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

مجمع دبي للعلوم يفتح آفاقاً واعدة ويستعرض فرصاً مهنية أمام طلبة وخريجي الجامعات

من خلال معرضه السنوي للوظائف الذي قدم ما يقرب من 50 فرصة للعمل والتدريب

دبي - الإمارات العربية المتحدة

استضاف مجمع دبي للعلوم، مجتمع الأعمال المخصص لتلبية احتياجات قطاع العلوم والعضو في مجموعة تيكوم، معرضه السنوي الرابع للوظائف والذي يستهدف طلبة الجامعات والعاملين في قطاعات العلوم والطاقة والبيئة. وشهد المعرض هذا العام مشاركة 16 شركة رائدة، ومنها أوليمبوس، فارماكس، ثيرمو فيشر ساينتيفيك، دبيوميكس، فينيكس كونتاكت، يوروفراغانس، سانوفي، وإنرجيتيكس، حيث سلطت الضوء على مجالات أعمالها وفرص العمل والتدريب المتاحة لديها للخريجين وطلبة الجامعات.

أقيم المعرض على مدى يوم واحد في مجمع المختبرات التابع لمجمع دبي للعلوم، وشارك فيه عدد كبير من الجهات العارضة، وتخلله ورشة عمل استضافتها "مومنتم للتدريب والاستشارات" حول مواضيع متنوعة شملت البحث الفعال عن الوظائف، والتواصل للحصول على فرص وظيفية، إضافة إلى كتابة السير الذاتية، ونصائح حول الاستعداد لمقابلات العمل.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة فينيكس كونتاكت، الشركة الألمانية الرائدة في مجالات الهندسة الكهربائية والإلكترونيات والأتمتة، عن بدء قبول طلبات الاشتراك في جائزة إكسبلور للأتمتة 2018، وهي مسابقة تهدف إلى تقديم أفكار مبتكرة للأتمتة، وسوف يستمر قبول الطلبات حتى 31 مايو المقبل. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول الجائزة عبر الضغط هنا.

وقال مروان عبدالعزيز، المدير التنفيذي لمجمع دبي للعلوم: "يساعد معرضنا السنوي للوظائف على سد الفجوة بين قطاع الأعمال والأوساط الأكاديمية، وذلك في إطار التزامنا بمساعدة شركاء أعمالنا في العثور على المواهب المناسبة لدعم نمو أعمالهم. إن الوصول إلى الكوادر البشرية هو أحد الركائز الأساسية لأي شركة تسعى لإطلاق أعمالها هنا في دولة الإمارات، ويسرنا أن نتيح المجال للتواصل بين شركاء أعمالنا والمؤسسات الأكاديمية الرائدة التي توفر برامج تخصصية في قطاعات العلوم والطاقة والبيئة ومساعدتهم في استقطاب الخريجين ممن يمتلكون مواهب وكفاءات مميزة".

وأضاف عبدالعزيز: "تمثل العلوم ركناً أساسياً للتنمية الاستراتيجية لاقتصاد دولة الإمارات، ونحن ملتزمون بتمكين المواهب المحلية من الحصول على فرص العمل والتدريب التي يتطلعون إليها من خلال معرض الوظائف الذي يتيح إمكانية التواصل والحوار بين الطلاب والشركات".

وتعليقاً على أهمية معرض الوظائف في مجمع دبي للعلوم، قال الدكتور ياسر إسماعيل، رئيس شركة أمريسبك دياغنوستيكس: "يشكل معرض الوظائف فرصة مهمة تدعم أعمالنا وأهدافنا التنموية في دولة الإمارات وخارجها. وتأتي مشاركتنا في المعرض تماشياً مع سعينا إلى تنمية المواهب المحلية عبر تمكينها من الانضمام إلى شركتنا والتعرف على طبيعة أعمالنا من الألف إلى الياء. نحن نبحث دائماً عن ألمع المواهب المحلية المهتمة بتطوير عمليات التشخيص السريري للانضمام إلينا والمساهمة في تحقيق رؤيتنا بأن نكون الشريك المحلي الرائد للابتكار والتقدم في مجال البحوث السريرية والصيدلانية، ولا شك أن معرض الوظائف في مجمع دبي للعلوم يساعدنا على تحقيق هذا الهدف".

عقب تخرجها من جامعة العلوم الحديثة في دبي، التحقت جميلة نسيم خان بشركة أميريسبك دياغنوستيكس لتعمل أخصائية في المبيعات السريرية، وذلك بعد تقديم طلب توظيف لدى الشركة خلال معرض الوظائف في عام 2015. وقالت السيدة خان: "خلال حضوري معرض الوظائف في مجمع دبي للعلوم في عام 2015 أتيحت لي فرصة التواصل مع مسؤولي عدد من الشركات واختيار الشركة التي تلبي تطلعاتي المستقبلية، ووجدت أن أمريسبك دياغنوستيكس توفر التوازن الأمثل بين التسويق والتجارب المخبرية لذلك أنا سعيدة جداً اليوم بأن أكون ضمن فريق عمل الشركة. وإن مشاركتي في المعرض هذا العام ضمن الجهات العارضة هو دليل واضح على القيمة الهامة التي يقدمها هذا الحدث لطلبة الجامعات، وإنني أحث جميع المهتمين بهذا المجال على الحضور والتواصل مع الشركات المشاركة. نصيحتي للخريجين الذين يبحثون عن فرص عمل هي مواصلة السعي لتحقيق تطلعاتهم، وإبراز حماسهم واهتمامهم لأرباب العمل من خلال المتابعة والتواصل المستمرين".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32