https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مُشاركة إماراتية كبيرة ضمن فعاليات قمة الفندقة والضيافة الهندية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

مُشاركة إماراتية كبيرة ضمن فعاليات قمة الفندقة والضيافة الهندية

عرض مشاريع قائمة في الإمارات ضمن 300 مشروع مختلف سيتم تسليط الضوء عليها خلال القمة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة IDE المتخصصة عن استضافة الدورة الـ12 من قمة الفندقة والضيافة في الهند والتي ستجمع جميع الموردين والعملاء في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم. وستقام القمة يومي 6 و7 يونيو القادم في فندق صحارى في مومباي. ومن المتوقع أن يحضر القمة أكثر من 1000 وفد من جميع أنحاء العالم، حيث تضم قائمة المشاركين ملاك الفنادق ومشغليها والمطورين العقاريين والمهندسين والمستشارين الماليين والمستثمرين وجميع الأطراف الأخرى الفاعلة في الصناعة.

كما ستشهد القمة تنظيم ما يزيد عن 1500 اجتماع مباشر وعرض أكثر من 300 مشروع في عموم أرجاء الهند. وستشهد القمة حضورا لافتا من الشركات الاماراتية والخليجة العاملة في قطاع الضيافة وذلك بهدف الاستفادة من النمو المتسارع في الاقتصاد الهندي وخصوصا في مجالات العقارات والفندقة والضيافة.

وقال "جانيش بابو"، المدير في شركة IDE: "أصبحت الهند مؤخرا وجهة أساسية للاستثمار الأجنبي ومركزا عالميا للأعمال الناجحة، وستحصل الشركات العالمية المشاركة في القمة على الفرصة لتأكيد حضورها القوي في المنطقة إضافة لامكانية خلق تواصل مباشر مع الأطراف الفاعلة في الصناعة".

الجدير بالذكر أن الاقتصاد الهندي يشهد نموا كبيرا في القطاع العقاري مؤخرا نتيجة لتزايد الطلب على العقارات التجارية. ووفقا لاستبيان أجرته "كوشمان وواكفيلد" الهند، فإن الاستثمارات الأجنبيية المباشرة والمبادرات الحكومية المحفزة للقطاع العقاري ونمو السوق هي جميعا عوامل تدعم القطاع العقاري في الهند. ومن المتوقع أن تسجل الهند نموا في الناتج المحلي أكثر من الصين مما يجعلها الأكثر نموا في العالم خلال السنوات القادمة.

وأضاف بابو: "تتزايد حاجة المطورين العقاريين للحصول على حاجتهم من المواد الأولية والبضائع، ومن المهم لملاك ومطوري المشاريع أن يستطيعوا توريد احتياجاتهم وفق المعايير التي يريدونها وبشكل سلس ودون خشية لانقطاع التوريد أو توقف المشتريات. ونحن في IDE نقوم بدور الوسيط بين الموردين والمشترين مع تركيز خاص على احتياجات القطاع العقاري".

ومنذ عام 2012 نظمت IDE العديد من القمم على مستوى العالم حيث تعمل الشركة وفق معايير واضحة فيما يتعلق بالشركات والموردين الذين يحضرون القمم والأحداث التي تنظمها وذلك لضمان أكبر فاعلية واستفادة ممكنة لجميع المشاركين، حيث تعمل الشركة على تنظيم الاجتماعات والأحداث وتقديم الاستشارات التي تبدأ مع بداية التخطيط للمشاريع وتستمر حتى نهايتها. وخلال 5 سنوات، استطاعت IDE أن تساهم في عقد آلاف الشراكات الناجحة وساهمت بتنظيم أكثر من 10000 اجتماع مباشر.

واختتم بابو بالقول: "تسعى الهند لمتابعة النمو والتطور من خلال الاستفادة من الاستثمارات الأجنبية فيها في القطاع العقاري خصوصا. ويعتبر المستثمرون الخليجيون من أهم الفاعلين في السوق الهندي ونتوقع أن تكون المشاركة الخليجية في قمة الفندقة والضيافة فعالة جدا في هذه الدورة وذلك نتيجة لادراك المستثمرين في المنطقة الامكانات التي يقدمها السوق الهندي، وكذلك نتيجة للحوافز التشجيعية التي تقدمها الهند للمستثمرين الخليجيين".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32