https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 موظفون في " اقتصادية الشارقة " يخضعون لبرنامج تدريبي في اليابان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

موظفون في " اقتصادية الشارقة " يخضعون لبرنامج تدريبي في اليابان

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

اختتم وفد من موظفي دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة زيارة لليابان استمرت 7 أيام شارك خلالها في برنامج تدريبي تم تنظيمه بالتعاون مع " كايزن للتدريب " وذلك استكمالا لبرنامج إعداد القيادات المستقبلية ووفق استراتيجية الدائرة في تحسين وتطوير كفاءة الموارد البشرية والمالية والتقنية وتبني أفضل الممارسات في الإجراءات ونظم الجودة والتميز المؤسسي.

وأكد سعادة سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة أن العنصر البشري يحظى يعد أولوية في الاستراتيجية فهو عصب الحياة لأي مؤسسة مشيرا إلى الاستمرار ومواصلة الجهد لتنميته واستثماره.. الأمر الذي دعا إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحث عليه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وأشار عبدالله المحمود مدير إدارة الخدمات المساندة إلى أن الدائرة تنظم مثل هذه البرامج التدريبية الخارجية بصورة دورية لإعداد القيادات المستقبلية من موظفيها وإدخالهم في برامج تخصصية وقيادية لتطويرمهاراتهم وإمكاناتهم وقدراتهم.

وأوضح أن البرنامج احتوى على التدريب والمناقشة العملية والميدانية والتطبيق العملي للمشاركين ورسم خارطة المستقبل بالاطلاع على أفضل الممارسات للابتكار واستشراف المستقبل في المؤسسات الرائدة باليابان ومنها شركة تويوتا وغيرها من كبريات الشركات.

من جانبه قال عبدالعزيز المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي إن البرنامج التدريبي تضمن عددا من الزيارات والدورات المعدة على أيدي نخبة من الأكادميين والمدربين المختصين ارتكزت على أسس ومبادئ احترافية وهدفت إلى التطوير المستمر في الأفراد والمؤسسات والتقليل من الهدر في الوقت والجهد والمال والأيدي العاملة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32