https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مكتب ترجمة قانونية أبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

مكتب ترجمة قانونية أبوظبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

مكتب ترجمة أبوظبي

تُعد الترجمة القانونية واحدة من أصعب المجالات في مجال الترجمة لذلك عندما تتوجه إلى مكتب ترجمة بأبوظبي عليك أن تأخذ بالاعتبار عدة نقاط لتضمن ترجمة مستنداتك ترجمة معتمدة يؤخذ بها لدى الجهات المعنية، أولى هذه الاعتبارات هو التعامل مع مكتب ترجمة أبوظبي يتميز بالسمعة الجيدة والخبرة وبدقة العمل والمواعيد.

مكتب ترجمة قانونية أبوظبي

مكتب الترجمة القانونية بأبوظبي هو مكتب يعمل بكل ما يتعلق بالوثائق القانونية بالإضافة إلى التوثيق القانوني المختوم للمستندات من الجهات المعنية. في مكتب الألسن للترجمة يعمل أفضل خبراء الترجمة القانونية بأبوظبي من مترجم قانوني ومحلف قانوني خبرة لسنوات بالأنظمة القانونية الإماراتية في ترجمة الوثائق والمستندات الرسمية مثل، الاتفاقيات والمعاملات التجارية وعقود البيع والعلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر، بالإضافة إلى الشهادات والتراخيص والتصاريح وعقود التأمين والأوراق الرسمية وغيرها.

يتميز فريق عمل الألسن لخدمات الترجمة بكونه فريق منتقى جيدًا ليس فقط على مستوى الخبرة اللغوية ولكن الخبرة القانونية والتشريعية لدولة الإمارات، بمعرفة عميقة بالأنظمة القانونية للدولة جانبًا إلى جنب مهارات الإتقان اللغوي لمختلف لغات العالم وذلك لأن الترجمة القانونية تعتمد أولاً على دقة المعلومة وترجمتها طبق الأصل دون تغيير في المعنى بالزيادة أو النقصان مثل أنواع الترجمة الأخرى.

يتميز مكتب الألسن لخدمات الترجمة بعلاقته الرائعة مع عملائه والسمعة الطيبة على مدار سنوات بفرعية في أبوظبي ودبي، كما أنه يسعى دوماً لتطوير أسلوبه وخدماته لتناسب احتياجاتهم، بالإضافة لأسعاره التنافسية والدقة والاحترافية في التعامل.

مترجم قانوني في أبوظبي

حتى تصبح مترجم قانوني في ابوظبي ، عليك أن تتقن بعض المهارات، أهمها أن تمتلك خلفية قانونية في الدراسة أو العمل بالإضافة إلى؛

الخبرة والاتقان التام تحدثًا وكتابة وصياغة للغة التي تتخصص بالترجمة منها وإليها وقواعد هذه اللغة مع التعمق بحقل الترجمة والمصطلحات الفنية للغة الأجنبية، لأن الترجمة المعتمدة تقوم بشكل أساسي على دقة المعلومة وتحقيق المعنى الذي تحمله الوثيقة الأصلية طبق الأصل ولن يحدث ذلك ولن تصبح مترجم معتمد في أبوظبي إلا عندما تتقن اللغة الأجنبية تمامًا كلغتك الأم لتعرف كيفية الترجمة وتوصيل المعلومة من خلالها بسلاسة دون أخطاء.

يعمل المترجم المعتمد في أبوظبي بخدمات الترجمة الآتية؛ الترجمة القانونية والترجمة التكنولوجية والإعلام والمستندات والأوراق المالية، بالإضافة إلى الترجمة العلمية والترجمة الإبداعية من أجل تسجيل حقوق الملكية الفكرية في الإمارات والهيئات الخاصة.

تتعدد شركات ومكاتب الترجمة المعتمدة في أبوظبي، نظرًا للوعي الشعبي والحكومي والأهمية الكبيرة التي توليها الإمارات لحركة الإبداع والترجمة ونقل الثقافات الأجنبية للعربية وتشجيع الترجمة في مختلف المجالات للنهوض الاقتصادي والفكري والمجتمعي، ومع ذلك إذا كنت تتردد في اختيار مكتب ترجمة بأبوظبي يمتلك سمعة جيدة وخبرة سنوات من العمل الاحترافي، فلا تتردد بالاتصال بنا لنرشدك للاختيار الصحيح.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32