https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 معرض مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ السادس ينطلق في دبي في 25 يونيو - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

معرض مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ السادس ينطلق في دبي في 25 يونيو

صادرات هونغ كونغ إلى الإمارات العربية المتحد بلغت 2.322 مليار دولار أمريكي في الربع الأول لعام 2018، أهم الصادرات أجهزة الاتصالات وللؤلؤ والمجوهرات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

سينطلق معرض أناقة هونغ كونغ في دبي 2018 إكسبو السادس في دبي من 25 إلى 26 يونيو في فندق حياة ريجنسي دبي، ويضم موردين من هونغ كونغ وبر الصين الرئيسي ومشترين من الشرق الأوسط وأفريقيا بهدف خلق فرص استثمارية وشراكات جديدة لتلبية الحاجة المتزايدة على المنتجات الاستهلاكية العصرية "لايف ستايل".

وفي هذا المعرض الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ بالتعاون مع وزارة التجارة بمقاطعة قوانغدونغ بجمهورية الصين الشعبية يقدم نحو 80 عارضًا من هونغ كونغ والبر الرئيسي العديد من المنتجات العصرية عالية الجودة مثل الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والاتصالات والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والموضة والإكسسوار والهدايا والمكافآت وساعات اليد وساعات الحائط.

ومن المتوقع أن يحضر هذا المعرض الذي سيستمر على مدار يومين نحو 1300 مستورد وموزع وتجار تجزئة وشركات التجارة الإلكترونية ومتاجر ذات الأقسام المختلفة ومتاجر متخصصة من الإمارات العربية المتحدة وإيران وأفريقيا، وسيقدم خدمة مطابقة الأعمال التجارية وستُقام أحداث إقامة شبكات العلاقات والندوات.

ومن أجل تعزيز مكانة هونغ كونغ كرائدة في المجال الإعلامي لنمط الحياة العصرية، يتم تنظيم معرض لايف ستايل إكسبو وهو أحد الأحداث الترويجية الدولية المميزة التي تتمتع بسجل حافل في تعزيز التجارة بين الشركات القائمة في هونغ كونغ والأسواق الناشئة حول العالم بما في ذلك روسيا وبولندا وتركيا والهند واندونيسيا.

استراتيجية التعامل بين مراكز الأعمال

وأفاد بيري فونج، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا ،لدى مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في المؤتمر الصحفي أن هونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة تستفيدان من فرص الأعمال الهائلة بفضل مكانتهما المميزتان الناتجة عن المبادرة المعروفة في الصين باسم «حزام واحد طريق واحد» ، وأضاف بأن "هونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة أهم مركزين للأعمال لأهم الأسواق في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا."

كما أوضح بأن معرض وإكسبو المنتجات العصرية "لايف ستايل" يقدم أفضل فرصة لتعزيز التعامل بين مراكز الأعمال وخلق فرص عمل محتملة بين الإمارات وهونغ كونغ. كما وسيعقد السمنار الرابع حول التعامل بين مراكز الأعمال التجارية على هامش المعرض لضمان التواصل والتعاون بين العارضين من هونغ كونغ والمشترين من الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيناقش ممثلو الشركات الوافدون من مختلف المناطق الاتجاهات الجديدة في ممارسات البيع والشراء عبر الإنترنت وأحدث التطورات في الإمارات العربية المتحدة كما سيقدم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ جوائز المشتري الدائم لعام 2018 على هامش معرض إكسبو.

فرص البيع والشراء

وفي عام 2017 جذبت المعارض الدولية التي ينظمها مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ أكثر من 11000 مشتري من الشرق الأوسط لشراء مختلف المنتجات، ويقدم معرض إكسبو منصة ممتازة للمشترين الإقليميين من الشرق الأوسط وأفريقيا للاستفادة من خدمات مطابقة الأعمال التجارية الفردية المخصصة للتواصل مع العارضين من هونغ كونغ والبر الرئيسي.

سيعرض قسم الطلبات الصغيرة على الموقع الإلكتروني لمجلس مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ (hktdc.com Small Orders) منتجات من نحو 80 عارضًا ويستطيع المشترون تقديم طلبات شراء 5 إلى 1000 قطعة.

فرص مبادرة «حزام واحد طريق واحد» الصينية

إن الإمارات العربية المتحدة هي نقطة اتصال مهمة لمبادرة «حزام واحد طريق واحد» نظرًا لمرور أعمال تجارية واستثمارية ضخمة من الصين إلى الشرق الأوسط وبقية دول العالم عبر الإمارات العربية المتحدة، ويهدف معرض لايف ستايل إكسبو في دبي إلى الربط بين الأسواق الآسيوية والشرق أوسطية والأفريقية والأوروبية كما يركز على فرص الأعمال بين هونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة الناتجة عن هذه المبادرة.

وصرح السيد/ فونج "وبفضل مواقعها الاستراتيجية واقتصاداتها المتطورة، أصبحت الإمارات العربية المتحدة مركز أعمال إقليمي بقاعدة عملاء متنوعين وقد تجد شركات قائمة في هونغ كونغ العديد من الفرص في هذه السوق المزدهرة" وأضاف أن مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ ملتزم باكتشاف فرص عمل في الشرق الأوسط للشركات المتوسطة والصغيرة بهونغ كونغ ومساعدة الشركات في الشرق الأوسط وأفريقيا لتوسيع أعمالهم التجارية في آسيا عبر منصة هونغ كونغ.

تعزيز الروابط التجارية بين هونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة هي أكبر مصدر لهونغ كونغ في الشرق الأوسط وتمثل التجارة بين الدولتين فرصة عظيمة لبناء الروابط التجارية بين الشركات على هامش مبادرة حزام واحد طريق واحد.

وصلت قيمة صادرات هونغ كونغ إلى الإمارات العربية المتحدة 2.322 مليار دولار أمريكي (8.499 مليار درهم ) في الربع الأول لعام 2018 ومن أهم هذه الصادرات أجهزة الاتصالات وقطع الغيار (40.1% من الإجمالي) واللؤلؤ والأحجار الكريمة وشبه الكريمة (21.8% من الإجمالي) والمجوهرات (12% من الإجمالي).

الموقع الإلكتروني للمعرض:

لايف ستايل إكسبو في دبي: http://www.hktdc.com/fair/hkledubai-en

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32