https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تطلق حملتها الصيفية لترشيد إستهلاك الطاقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

"إمباور" تطلق حملتها الصيفية لترشيد إستهلاك الطاقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم حملتها الصيفية تحت شعار" -24 C Cool- لبرودة أفضل" على مستوى الدولة والتي تستمر 3 أشهر بهدف تحقيق الأهداف المرجوة في تحقيق الوفورات في استهلاك الكهرباء خلال فترة الصيف.

وتتضمن الحملة عدداً من الإرشادات والنصائح التي تسهم في الحد من استهلاك الطاقة خلال فترة الصيف من خلال تشجيع المتعاملين على ضبط درجة حرارة مكيف الهواء عند 24 درجة بالإضافة إلى وسائل مبتكرة تساهم في تقليل درجة حرارة المنزل وتخفيض التكاليف الشهرية عبر استخدام وسائل صديقة للبيئة.

وقد أطلقت الشركة مؤخرا حملة تثقيفية ذات الـ 8 خطوات والتي استهدفت ضمان الفعالية والموثوقية في استخدام خدمة تبريد المناطق مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف. وقدمت الحملة نصائح بسيطة وفعالة تساعدهم في تجهيز منازلهم لمواجهة حرارة أشهر الصيف المقبلة.. كما طرحت الحملة وسائل مبتكرة تساهم في تقليل الحرارة في المنازل وتخفيض التكاليف الشهرية بوسائل صديقة للبيئة.

وتستهدف الحملة كل شرائح العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات "إمباور" والذي يزيد عددهم عن 85 الف عميل. كما ستقوم الشركة بقياس فارق الاستهلاك في الفترة المحددة مع الفترة ذاتها من العام الماضي في مشاريع مثل جميرا بيتش ريزيدنس وأبراج بحيرات جميرا ومنطقة الخليج التجاري والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي IMPZ وذلك للوقوف على فعالية الحملة ومدى استجابة العملاء لها.

وذكر أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" انه مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف يزداد استهلاك الطاقة على المكيفات ووسائل التبريد ما يشكل عبئاً على شبكة الكهرباء ومولداتها وفي نفس الوقت تزداد الأعباء المالية على المستهلكين لذلك اعتمدت "إمباور" على أساليب مستدامة وبرامج خاصة مستدامة تهدف إلى تعزيز الموارد الطبيعية حيث حققت "إمباور" إجمالي وفورات من الطاقة الكهربائية وصلت إلى 1,072 ميجاوات من الكهرباء حتى نهاية 2017 وبلغت القيمة الإجمالية لتوفير الشركة من الطاقة الكهربائية إلى 2.8 مليار درهم حتى نهاية العام الماضي.

يشار أن "إمباور" حققت في فصل الصيف الماضي وفورات بنسبة 5.4 بالمائة في استهلاك طاقة تبريد المناطق من خلال حملتها "ابتسم عند 24 درجة" كما أدخلت أداة الحاسبة الإلكترونية على موقعها الإلكتروني التي تساعد متعامليها على مراقبة وتخطيط استهلاكهم من طاقة تبريد المناطق ما يسهم في خفض معدلات استهلاك الطاقة وتحقيق وفورات كبيرة في هذا المجال.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32