https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مصرف الهلال يطلق حساب توفير طلابي لتشجيع ثقافة التوفير بين الطلاب في الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 13, 2024

مصرف الهلال يطلق حساب توفير طلابي لتشجيع ثقافة التوفير بين الطلاب في الإمارات

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تشجيعاً لثقافة التوفير بين الطلاب في الإمارات، ونشراً للوعي بأهميتها، أطلق مصرف الهلال حساب توفير طلابي لكل من طلاب الجامعة والكليات المختلفة.

ويشمل حساب مصرف الهلال للتوفير الطلابي العديد من الميزات التي تلبي احتياجات الطلاب أبرزها المعاملات المجانية من خلال أجهزة الصراف الآلي وإمكانية السحب النقدي، بالإضافة الى توزيع الأرباح شهرياً، ولا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب لتشغيل الحساب.

وتعليقاً على إطلاق حساب التوفير الطلابي وكيف يمكن أن يستفيد منه طلاب الإمارات؛ قال أليكس كويلو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: "من مصلحتنا أن ينمي الطلاب افي الإمارات عادات الادخار في وقت مبكر من حياتهم وأن يديروا مواردهم المالية وأن ينفقوا بحكمة".

وأضاف أيضاً "نحن نهتم اهتماماً كبيراً ونحرص على مواءمة أهدافنا مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف نقدم خمس فرص للتدريب في كل جامعة من جامعات الإمارات، من خلال السحب على أصحاب حسابات التوفير الطلابية المسجلة لدينا".

سيتم وضع المنصات والمنافذ داخل الجامعات الكبرى للتفاعل الفوري مع الطلاب وتزويدهم بالمعلومات عن كيفية تشغيل حساباتهم، ومساعدتهم في أيّة استفسارات بشأن فتح الحساب.

الرسائل القصيرة ومحتوى وسائل اإرعلام الاجتماعي سيتم استخدامها لاستهداف شريحة شباب المستقبل.

يسعى مصرف الهلال إلى التميز من خلال منتجات مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية كحساب التوفير الطلابي.

كازاخستان، ولديه فرق عمل مؤلف من 1300 موظف، ويقدم مصرف الهلال الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد والشركات، وخدمات إدارة الثروة لأكثر من 100,000 عميل، كما يدير المصرف صندوق الهلال العالمي المتوازن، وصندوق الهلال للصكوك العالمية، وصندوق الهلال للأسهم الخليجية، وقد حصل صندوق الهلال للصكوك العالمية على جائزة تومسون رويترز 2017 "كأفضل صندوق خلال 3 سنوات" ضمن فئة الصناديق الإسلامية العالمية، كما حاز مصرف الهلال أيضاً على جائزة المصرف الإسلامي الأكثر أماناً في الخليج من قبل جلوبل فاينانس في عامي 2016 و 2017، وحصل على تصنيف ائتماني A1 من موديز و A+ من فيتش.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32