https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مصرف الهلال يحصد جائزة المصرف الإسلامي الأكثر أماناً في الخليج للعام الثاني على التوالي من مجلة غلوبال فاينانس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 13, 2024

مصرف الهلال يحصد جائزة المصرف الإسلامي الأكثر أماناً في الخليج للعام الثاني على التوالي من مجلة غلوبال فاينانس

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

حصد مصرف الهلال على جائزة المصرف الإسلامي الأكثر أماناً في الخليج للعام الثاني على التوالي، وذلك من خلال تقرير خاص نشرته مجلة غلوبال فاينانس في عددها لشهر نوفمبر، وقد تسلم السيد أليكس كويلو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز والاحتفال بالذكرى الـ30 لتأسيس المجلة والذي أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن خلال انعقاد الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

وقد حصل مصرف الهلال على المرتبة السادسة في قائمة أكثر المصارف أماناً في الشرق الأوسط وعلى المرتبة الثامنة عشر في قائمة المصارف الأكثر أماناً في الأسواق الناشئة وذلك بفضل نظام عملياته المصرفية المتميزة والحلول المبتكرة التي يقدمها والتي عززت من وجوده على الصعيد الوطني والعالمي مقارنة بأكثر من ألف من أكبر مصارف العالم، وهنا تجدر الإشارة إلى أن مصرف الهلال حصل على هذه التكريمات من قبل غلوبال فاينانس بعد تقييم تصنيفات العملات الأجنبية على المدى الطويل الذي تصدره وكالات التصنيف العالمية فيتش وموديز وستاندرد آند بورز، وذلك من خلال تصنيفه الائتماني A1 من موديز و A+ من فيتش.

وبهذه المناسبة صرح السيد أليكس كويلو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: "إنه ليشرف لنا أن نحصل على هذه التكريمات وأن نحصد جائزة المصرف الإسلامي الأكثر أماناً في الخليج للعام الثاني على التوالي من قبل غلوبال فاينانس. إن هذه الجائزة ما هي إلا دليل على قوة وأهمية الصيرفة الإسلامية في مجال المصارف على المستويين المحلي والعالمي، وبهذه المناسبة أود أن نتوجه بجزيل الشكر والتقدير لمتعاملينا الأعزاء على دعمهم وثقتهم المتواصلة في مصرف الهلال".

ومن جانبه، أكد السيد جوزيف جيارابوتو، رئيس التحرير وناشر في مجلة غلوبال فاينانس على أهمية الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في مجال التمويل العالمي، وأشاد بالجهود الحثيثة التي يبذلها مصرف الهلال والخدمات المتميزة التي يقدمها قائلاً: "إن تقديم منتجات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مقارنة بالعروض العالمية تعتبر تحدياً كبيراً تفوق عليه مصرف الهلال من خلال حصوله على جائزة المصرف الإسلامي الأكثر أماناً في الخليج للعام الثاني على التوالي".

الجدير بالذكر أن مجلة غلوبال فاينانس تأسست عام 1987، ويتم توزيع 50.000 عدداً منها في ما يقارب 180 بلداً. ويشمل جمهور قراء المجلة كبار المديرين الماليين المسؤولين عن اتخاذ القرارات المتعلقة بالاستثمارات والاستراتيجية في الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية. كما تستهدف المجلة 8000 مستثمراً في محافظ دولية مسؤولين عن أكثر من 80% من مجموع الأصول العالمية الخاضعة لإدارة مهنية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32