https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مركز دبي التجاري يطلق معرض "جلف هوست" 18 سبتمبر - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

مركز دبي التجاري يطلق معرض "جلف هوست" 18 سبتمبر

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يعتزم مركز دبي التجاري العالمي إطلاق معرض "جلف هوست" ليصبح أول حدث مختص بخدمات الضيافة والطعام في الشرق الأوسط وذلك في الفترة بين 18 و20 سبتمبر القادم خلال اسبوع دبي الدولي للضيافة المبادرة التي ترعاها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

يعرض "جلف هوست 2017" كل ما يختص بقطاع الضيافة من تجهيزات ومعدات بدءاً من الحلول المطبخية التجارية التي تشمل الأفران وأدوات الطهو وإعداد الطعام والأواني وتجهيزات المطابخ ومجموعات واسعة من المستلزمات الخاصة بتقديم الطعام للمساعدة في إثراء تناول الطعام والاستمتاع بخدمة استثنائية من شأنها أن تبرز المكان وتنأى به عن المنافسة فضلاً عن أحدث المنتجات والخدمات الخاصة بالمقاهي لخدمة واحدة من أسرع أسواق استهلاك القهوة نمواً في العالم.

و يستضيف المعرض 16 جناحاً وطنياً تمثل أبرز الدول المشاركة وهي إيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والبرتغال وتركيا واليونان والصين وكوريا وتايوان والهند ولبنان وأستراليا وهولندا ومصر.

و يشكل الابتكار محوراً رئيسياً يتم التركيز عليه في "جلف هوست 2017" الذي يستضيف ركناً مخصصاً للابتكار يعرض أحدث الحلول التقنية المتطورة التي يتم تقديمها لرفع مستوى أداء المطابخ التجارية.

ويشهد المعرض إطلاق جوائز "جلف هوست للابتكار" الرامية إلى تكريم المبتكرين والداعمين للتقنيات والمنتجات والتقنيات الجديدة في قطاع الضيافة.

ويعقد على هامش "جلف هوست" ولمدة ثلاثة أيام منتدى الشرق الأوسط لصناعة الأغذية بالشراكة مع المركز الدولي لفنون الطهو في دبي .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32