https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجموعة إيبيك للتكنولوجيا تستعرض أبرز حلولها التكنولوجية المالية في مؤتمر سيملس الشرق الأوسط في الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

مجموعة إيبيك للتكنولوجيا تستعرض أبرز حلولها التكنولوجية المالية في مؤتمر سيملس الشرق الأوسط في الإمارات

ترشيح "إيبيك موبايل والت" و " إيبيك برانشليس بانكرز" لجائزة سيملس

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تشارك مؤسسة إيبك للتكنولوجيا المطور الإقليمي الرائد في مجال ابتكار حلول تكنولوجيا التداول المالي و تقنيات "فاين تيك"، في مؤتمر سيملس - الشرق الأوسط للحديث عن التجارة الإلكترونية وطرق الدفع الآمنة عبر الإنترنت. وتعقد الفعالية خلال اليومين الأولين من شهر مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض في منطقة زعبيل في القاعات 4-6.

وتتصدر مجموعة إيبك للتكنولوجيا قائمة الشركات العاملة في تطوير حلول وتكنولوجيا التداول المالي منذ العام 1998. حيث ستقوم الشركة باستعراض مجموعة من ابتكاراتها الجديدة في مجال تكنولوجيا التداول المالي خلال الفعالية، بالإضافة إلى طرحها لحزمة جديدة من الابتكارات الإدارية.

فقد ساهمت طريقة التفكير المبتكرة التي تتبعها إيبك في ابتكارها للحلول والتكنولوجيا على تغير النظرة التقليدية لطرق الدفع الآمنة ومحتوى إدارة المشاريع والتواصل الآمن عن بعد وأتمتة عمليات إدارة المشاريع و أمن المعلومات.

فيما تعد محافظ إيبك المشغلة عبر الموبايل والمدارة عن بعد ابتكاراً فريداً، حيث تعتبر التطبيق الأول من نوعه حول العالم الذي يربط بين "المشتري" و " البائع" في محفظة واحدة تمكن مستفيديها من عمل تكامل واختيار الطرق و وسائط الدفع المختلفة بما يتناسب واحتياجاتهم.

وفي هذا الصدد يشار إلى أن ابتكارات " إيبيك موبايل والت" و " إيبيك برانشليس بانكرز" مرشحة للحصول على جائزة سيملس لعام 2017 ضمن فعاليات المعرض المنعقد في فندق أرماني في دبي.

وعن المشاركة في معرض سيملس – الشرق الاوسط يقول المدير التنفيذي لمجموعة إيبك للتكنولوجيا د. نايانا ديغاما: " من خلال مشاركتنا في هذا الفعالية، نحن نريد أن يكون رواد الأعمال في الشرق الأوسط، أول من يقوم بتجربة حلول "فاين تيك" المبتكرة والتي سنقوم بعرضها في المؤتمر". وتابع د. ديغاما حديثه مضيفاً: "خلال السنوات الماضية قمنا بالحفاظ على تفوقنا في هذا المجال من خلال طرحنا لحلول مبتكرة وفريدة من نوعها، لذا حرصا على المشاركة في فعاليات معرض سيملس - الشرق الأوسط، الذي يعد منصة مثالية للرواد وأصحاب القرار في هذا المجال لاختبار الفرق الذي تقدمه حلولنا بالمقارنة مع ما هو موجود في السوق."

ويعد معرض سيملس بايمنت - الشرق الأوسط ، المنعقد بشكل دوري واحداً من أكبر المعارض والمؤتمرات في مجال التجارة الإلكترونية وطرق الدفع الآمنة في دبي. ويجذب المعرض الزوار من مختلف أنحاء الشرق الأوسط و أفريقيا و آسيا و أوروبا. حيث شارك ما يقارب 10500 شخص في دورة المعرض التي عقدت العام الماضي. فيما يتوقع القائمون على الفعالية أن يتجاوز عدد زوار المعرض العام الحالي 12000 زائراً بمشاركة نخبة من الخبراء والرواد الذين سيقومون بالتحدث عن أبرز مستجدات هذا المجال خلال فترة المعرض.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة إيبك تمارس نشاطاتها التكنولوجية في سريلانكا وسنغافورة وماليزيا واليابان، وتدير الشركة كل ما يتعلق بدورة تطوير المنتج من حيث عمليات البحث والتطوير والصيانة والدعم، كما تعمل وباستمرار على جعل منتجاتها متناسبة مع كافة المنصات والأجهزة وقواعد البيانات. إضافة لذلك فإن جميع منتجات إيبك تحقق المعايير العالمية والمعايير المتبعة في هذا المجال مثل (آي إس أو9001-2008 | آي إس أو 27001-2013 ) بالإضافة إلى (سي إم إم آي المستوى 3 و بي إيه-دي إس إس).

وفي ختام حديثه علق د. نايانا ديغاما بالقول : " إننا نشعر بالفخر بأن نكون من ضمن الشركات الأكثر ابتكاراً في المنطقة، هادفين لخدمة السوق العالمي بمنتجاتنا وخبراتنا ذات المستوى الرفيع".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32