https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 حملة "فيديكس العطاء" تختتم فعالياتها في البحرين والكويت والإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

حملة "فيديكس العطاء" تختتم فعالياتها في البحرين والكويت والإمارات

أعضاء فريق العمل في فيديكس تطوعوا لخدمة مجتمعاتهم المحلية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

اختتمت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، مؤخراً فعاليات حملتها "فيديكس العطاء"، وهي مبادرة سنوية تهدف لتقديم الخدمات إلى المجتمعات المحلية. وشارك 1795 عضواً في فريق العمل في فيديكس عبر منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا في مجموعة من الأنشطة المجتمعية، مُكرسين ما يزيد عن 7746 ساعة من العمل التطوعي خلال الحملة.

ويتضمن برنامج "فيديكس العطاء" التطوعي العالمي قيام موظفي الشركة وعائلاتهم بالتبرع بوقتهم وجهدهم لرد الجميل للمجتمعات المحلية التي يعيشون ويعملون فيها.

وفي هذا السياق، قال ديفيد روس، الرئيس الإقليمي لـفيديكس إكسبريس في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا: "يقع فريق عمل فيديكس في قلب ثقافتنا المؤسسية. ويعكس هذا الالتزام الشعور الطيب الذي يكنه الموظفون تجاه رد الجميل لمجتمعاتهم. وتتيح حملة ’فيديكس العطاء‘ الفرصة للتطوع وجعل المجتمعات التي نعمل ونعيش فيها أماكن أفضل من خلال مبادرات نطلقها ونفخر بالمشاركة فيها".

وفي الشرق الأوسط، شارك أعضاء فريق العمل في فيديكس في أنشطة مختلفة من خلال برنامج "فيديكس العطاء"، بما في ذلك:

  • رسم البسمة على وجوه الأطفال في مستشفى للسرطان في الكويت
  • الترفيه عن الأشخاص المصابين بمتلازمة داون خلال نزهة في البحرين
  • مشاركة الفرحة مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مهرجان للألعاب تم تنظيمه في محطة فيديكس بمنطقة القرهود في دبي
  • حماية البيئة عن طريق تنظيف الصحراء في دبي.
  • استضافة حملة للتبرع بالدم في الكويت وأبوظبي والبحرين

وتأتي مبادرات "فيديكس العطاء" في دول الخليج لتكمل الأنشطة التطوعية التي تقوم بها فرق فيديكس حول العالم. وتعد "فيديكس العطاء" المنصة العالمية للعطاء في الشركة، حيث التزمت فيديكس باستثمار مبلغ 200 مليون دولار أمريكي في أكثر من 200 مجتمع حول العالم بحلول عام 2020 لتوفير الفرص وإحداث تغير إيجابي عالمياً. وعلى مدار الإثنى عشر عاماً الماضية، توسعت الحملة لتشمل نحو 400 مدينة حول العالم. وإضافة إلى تسجيل آلاف الساعات من العمل التطوعي كل عام، فقد تبرعت فيديكس بأكثر من 53 مليون دولار في عام 2015 لدعم مختلف المشاريع والمبادرات حول العالم.

ولمزيد من المعلومات عن الحملة والتزام فيديكس بثقافة التطوع ودعم المجتمعات التي تعمل فيها، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني: about.van.fedex.com/citizenship_report .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32