https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مانع بن حشر يفتتح مركز "تسهيل" للخدمات الحكومية بشارع الشيخ زايد - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

مانع بن حشر يفتتح مركز "تسهيل" للخدمات الحكومية بشارع الشيخ زايد

«أتصل نحن نصل» خدمة مميزة وفريدة من «تسهيل / الفيصل»

دبي - الإمارات العربية المتحدة

افتتح الشيخ مانع بن حشر آل مكتوم، صباح أمس في دبي مركز الفيصل لخدمات متابعة المعاملات (تسهيل) لتيسير الخدمات الحكومية للشركات في الإمارات، النظام الإلكتروني الحكومي الذي يهدف إلى تبسيط وزيادة كفاءة جميع المعاملات، وذلك في مبنى "فاكسون" بشارع الشيخ زايد وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالدوائر الحكومية في دبي، والشركاء الاستراتيجيين ومدراء الشركات الكبرى.

وسيرّكز المركز الجديد ل«تسهيل» الفيصل على تقديم خدمات بأعلى معايير الدقة والكفائة وفقاً لمعايير الخدمة الحكومية الذكية المتميزة، تحت إشراف الكوادر الوطنية وفرق الإدارة.

ويعمل الفرع على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المهمة والمعاملات لقائمة من المؤسسات والدوائر الحكومية في الدولة، بما في ذلك معاملات وزارة الموارد البشرية والتوطين والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ومعاملات دائرة التنمية الاقتصادية ،ومعاملات هيئة الإمارات للهوية ومعاملات هيئة الصحة بدبي، وخدمات إيجاري وغيرها من المعاملات الحكومية.

كما أن المركز الجديد ل«تسهيل» الفيصل ينفرد بتقديم خدمة جديدة ومميزة «أتصل نحن نصل» وهي خدمة مجانية متوفرة للجمعيات الخيرية، ذوي الإحتياجات الخاصة، المرضى، كبار السن، والشركات.

وقال السيد / فايز قاضي، الرئيس التنفيذي «تسهيل / الفيصل»: (اولاً أود أن ارحب بصاحب السمو الشيخ / مانع بن حشر المكتوم، على حضوره الكريم وتشريفنا بإفتتاح مركز «تسهيل» الفيصل، ثانيا يعتبر المركز الجديد خطوة تهدف إلى ترسيخ مكانة الإمارة كقطب عالمي للإبتكار والإبداع وتسهيل حياة الناس وضمان توافرية خدماتها للمجتمع، كما أننا نضمن في الوقت ذاته تقديم خدمات عالية الجودة فيما يخص عدداً كبيراً من المعاملات.

وعلق السيد / أحمد سالمين، المدير العام «تسهيل / الفيصل»: ( أنه لفخر لنا جميعا حضور صاحب السمو الشيخ / مانع بن حشر المكتوم، لإفتتاح المركز والذي بدوره يوفر خدمات للعديد من المؤسسات الدولية والشركات متعددة الجنسيات في الإمارات نسعى إلى التكيف مع متطلبات الدوائر الحكومية وتخطي توقعاتهم. تماشياً مع رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحقيقاً لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021 ولخطة إمارة دبي 2021 التي تهدف إلى جعل دبي مدينة ذكية ومستدامة.

وسيقوم مركز «تسهيل» الجديد في «مبنى فاكسون» الواقع في شارع الشيخ زايد بتلبية متطلبات القطاع التجاري والقطاع الخاص في إمارة دبي، وكذلك المناطق المجاورة»، ونتوقع إقبالاً كبيراً على المركز الجديد في منطقة شارع الشيخ زايد وضغطاً أقل على مراكز المناطق المحيطة».

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32