https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كهرباء الشارقة تنفذ مشروعا لرفع كفاءة محطة واسط - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

كهرباء الشارقة تنفذ مشروعا لرفع كفاءة محطة واسط

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

قال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة بدأت تنفيذ مشروع لدراسة رفع كفاءة وتطوير محطة واسط التي تعتبر من أكبر محطات إنتاج الطاقة في إمارة الشارقة حيث تصل قدرتها الإنتاجية إلى 1200 ميجاوات وتضم 13 وحدة لتوليد الكهرباء.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم وفدا من شركة سباي الفرنسية لخدمات النفط والغاز العالمية برئاسة كريستيان دومون العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط ووسط أسيا مدير الشركة المتخصصة في مجال التشغيل والصيانة والتحكم لمحطات الطاقة .

و بحث اللقاء إعداد خطة لرفع كفاءة محطات إنتاج الكهرباء وتحلية المياه التابعة للهيئة وذلك في إطار استراتيجية الهيئة التي تهدف لرفع كفاءة المحطات بنسبة 50 بالمائة لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة نتيجة التطور والازدهار الذي تشهده إمارة الشارقة وتحقيق التنمية المستدامة.

كما ناقش الجانبان إجراء الدراسات الفنية اللازمة لتنفيذ برامج لرفع الكفاءة التشغيلية والصيانة الفنية لوحدات إنتاج الطاقة في محطات إنتاج الكهرباء وتحلية المياه التابعة للهيئة و تم الاتفاق على تعزيز العلاقات الاستراتيجية وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال أنظمة وبرامج الطاقة وذلك في اطار خطط وبرامج التحديث والتطوير التي تنفذها الهيئة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32