https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 قمة تكنولوجيا الموارد البشرية تجمع خبراء قطاعي التكنولوجيا والموارد البشرية وروادهما في دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

قمة تكنولوجيا الموارد البشرية تجمع خبراء قطاعي التكنولوجيا والموارد البشرية وروادهما في دبي

"كيو ان ايه انترناشونال" تفرد السجادة الحمراء لاستقبال الوفود المشاركة في القمة للعام الثالث على التوالي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

انطلقت اليوم في فندق "ويستن" في دبي، فعاليات قمة تكنولوجيا الموارد البشرية السنوية في الشرق الاوسط للعام الثالث على التوالي، والتي يجتمع فيها عدد كبير من الخبراء والرواد في قطاعي الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات على مدى يومين يتخللهما العديد من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش والعروض التوضيحية اضافة الى جلسات الطاولة المستديرة الخاصة بالعصف الذهني والتي تضم الحضور لطرح الافكار بما يخص القطاعين.

وقد حصدت قمّة "آتش آر تيك مينا" التي تنظّمها شركة "كيو إن آيه" إنترناشونال، ومقرّها دبي، شهرةً عالمية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لكونها المبادرة الوحيدة الرائدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا التي تركّز على الثورات الجارية في مستقبل ومكان العمل. ويعود مؤتمر القمة هذا العام مع برنامج حيوي يبدأ بالترحيب بالوكيل المساعد لشؤون الاتصال والعلاقات الدولية في وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي. بعدها ستكون فرصة لتبادل المعرفة والخبرات بين مجموعة من المنظمات الرائدة عالمياً وإقليمياً، منها على سبيل المثال لا الحصر "آي بي أم" وأوراكل وآرامكس ومجموعة شلهوب وبنك الإمارات دبي الوطني ومطارات دبي وإعمار والخطوط الجويّة القطرية و "جي إيه باور" وبنك الخليج وبنك أبو ظبي التجاري وبتلكو وعمانتل وومركز حمد الطبي.

المدير العام لشركة "كيو إن أيه إنترناشونال" السيد (سيد إن سي) علّق على القمة بالقول "إن مواكبة متغيّرات طرق العمل ومكان العمل الذي نعلم أنه يتغير يومياً تمثل بحدّ ذاتها صعوبة، فيما الأصعب هو العثور على الأدوات المناسبة لمواكبة هذه المتغيرات، وقد يتساءل البعض عما إذا كانت هذه المنهجيات والتكنولوجيات الجديدة التي يتم اختيارها في مكان العمل تنطبق على هذه المنطقة، وللإجابة على ذلك فإن كل شخص يحتاج فقط لإلقاء نظرة على السياسات الحكومية المتّبعة في دول مجلس التعاون الخليجي، التي تعزّز من ناحية تبنّي التكنولوجيا، ومن ناحية أخرى توطين القوى العامة المحلية. هذا التغيير، وبالتزامن مع بداية السياسات الإقتصادية مثل تطبيق الضريبة على القيمة المضافة، يشكّل تحدياً صعباً لقطاعات الموارد البشرية في المنطقة. والجواب الأفضل على هذه التحديات الآتية هو التكنولوجيا، وخلال قمة

"آتش آر تيك مينا" السنوية الثالثة، سوف نطّلع من رواد السوق والخبراء على أفضل الطرق لدمجهم في أماكن العمل".

تنظَّم فعاليات "قمة آتش آر تيك مينا" السنوية الثالثة يومي 16 و17 مايو 2017 في فندق "ويستن" مدينة الحبتور – غرب دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32