https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 قمة الفندقة والضيافة في الدوحة تشهد مشاركة العديد من الوفود والخبراء ورواد الصناعة الفندقية في المنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

قمة الفندقة والضيافة في الدوحة تشهد مشاركة العديد من الوفود والخبراء ورواد الصناعة الفندقية في المنطقة

الدوحة، قطر

تشهد قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة يومي 17 و18 مايو الجاري العديد من النقاشات الحيوية حول أهم المواضيع المتعلقة بهذا القطاع في المنطقة. ويأتي على رأس هذه المواضيع: "تأثير التوجهات العالمية على قطاع الضيافة في الشرق الأوسط"، و"الرفاهية الإقتصادية" وغيرها من المواضيع الهامة. وتستهدف القمة المساعدة في زيادة الخبرات والمعارف في مجالات ادارة أعمال الفنادق في المنطقة.

والقمة التي تنظمها شركة IDE المتخصصة بالخدمات الاستشارية، تحرص أن تحمل فعالياتها قيمة مضافة حقيقية للوفود الكبرى المشاركة فيها، حيث تشارك مؤسسة PwC الشرق الأوسط في القمة بصفتها "الشريك المعرفي الرسمي" للقمة.

وأشار "فيكرام لومبا"، المدير في قسم العقارات والضيافة في شركة PwC الشرق الأوسط لأن هناك العديد من العوامل التي تساهم في التغير الكبير في الديناميكية التي يعمل من خلالها قطاع الضيافة في المنطقة ومن هذه العوامل الرئيسية: التغيرات الديموغرافية والاجتماعية، والتوسع الحضري، والتغير في ميزان القوى الاقتصادية والتغير المناخي وغيرها. وأوضح "لومبا" أن الدوحة تعتبر من الأسواق الأساسية في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، كونها تعتبر واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في المنطقة. ولهذا السبب فإن القمة تعمل على دراسة السياسات التي تتبعها الحكومة القطرية والتي ساعدت في تحقيق استدامة القطاع السياحي في دولة قطر.

وتشارك في فعاليات القمة العديد من الشركات والمجموعات التجارية الفاعلة في قطاع الفندقة والضيافة من جميع أنحاء العالم، حيث تشارك شركة "كي" الصينية كشريك بلاتيني للقمة. وأوضحت الشركة أن مشاركتها في قمة الفندقة والضيافة في الشرق الاوسط تأتي في اطار سعيها لدعم السياحة من خلال تمثيلها في واحد من أهم المحافل الدولية المتخصصة.

في ذات الوقت تشارك شركة "موراسبك" البريطانية المتخصصة بأغطية الجدران، حيث أوضحت الشركة أنها تشارك في قمة الفندقة والضيافة بالشرق الأوسط بهدف بناء شبكة علاقات مع ملاك الفنادق والمشاريع والمصممين، وكذلك لاثبات تواجدها كلاعب رئيسي في هذه الصناعة وذلك من خلال التواجد الفعال في القمة والالتقاء بأصحاب المشاريع والمهندسين والمصممين العاملين في كبرى المشاريع الفندقية والعقارية في المنطقة، وذلك وفقا لطارق راشد، مدير عام الشركة.

وتماشياً مع التوجهات العالمية بالتركيز على الأبنية الخضراء وعلى التقنيات المساهمة في توفير الطاقة، فإن قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط حرصت على استضافة خبراء في مجال التقنيات الصديقة للبيئة من مجلس قطر للأبنية والخضراء، وكذلك من عدد من المؤسسات العالمية المتخصصة في هذا المجال، وذلك للتحدث من خلال جدول أعمال القمة عن هذه المواضيع الحيوية، حيث سيتم التركيز بشكل خاص على موضوع المسؤولية المجتمعية في قطاع السياحة. وسيكون المعايير الخضراء للجودة فيما يتعلق بالمسؤولية البيئية ضمن القطاع السياحي الموضوع الأساسي للنقاش ضمن جدول أعمال قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32