https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 قتصادية ابوظبي تنفذ حملة توعية المستهلكين في مراكز ابوظبي التجارية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

قتصادية ابوظبي تنفذ حملة توعية المستهلكين في مراكز ابوظبي التجارية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

نفذت دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي حملة توعية في عدد من المراكز التجارية في ابوظبي بمناسبة شهر رمضان الكريم استهدفت جمهور المستهلكين لتعريفهم بسلوكيات الاستهلاك الخاطئة خاصة خلال الشهر الفضيل بالإضافة الى حقوقهم وواجباتهم كمستهلكين.

وقال محمد منيف المنصوري المدير التنفيذي لمركز ابوظبي للأعمال بالإنابة ان الحملة تأتي في إطار خطة التوعية والرقابة والتفتيش التي تنفذها دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي بمناسبة شهر رمضان الكريم في اسواق إمارة ابوظبي " ابوظبي والعين والظفرة " وتشمل خمس حملات على منافذ البيع ومحلات الخضار والفواكه واسواق المواشي ومحلات بيع اللحوم وعلى المحال التجارية للمواد الاستهلاكية.

واشار الى ان الحملة التي تم تنفيذها قبل اسبوع من قدوم شهر رمضان الكريم ركزت على توعية المستهلكين بسلوكيات خاطئة يكثر ممارستها في شهر رمضان كعدم وضع ميزانية محددة وعدم وضع قائمة بالمشتريات قبل الذهاب إلى السوق وعدم مراجعة الأسعار والبطاقة الغذائية وتاريخ الانتاج والانتهاء أثناء شراء المواد الغذائية بالإضافة الى عدم تخزين المواد الغذائية بصورة صحيحة مما يؤدي إلى تلفها أو تقليل جودتها.

واضاف منيف المنصوري ان موظفي حماية المستهلك بالدائرة قاموا بزيارة عدد من المراكز التجارية في ابوظبي حيث التقوا جمهور المستهلكين لتقديم النصائح والارشادات الاستهلاكية من خلال توزيع مطبوعات تتضمن نصائح للتخلص من السلوكيات الاستهلاكية الخاطئة قبل وخلال وبعد الذهاب الى الاسواق.

واشار الى ان قائمة النصائح والارشادات تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لدائرة التنمية الاقتصادية بهدف تعميمها على المستهلكين من عامة الجمهور بما يهدف الى ايصال الرسائل اليهم عبر الوسائل الاعلامية المتاحة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32