https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أراضي دبي تطلق "مبادرة يد الخير" ضمن فعالياتها في رمضان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

أراضي دبي تطلق "مبادرة يد الخير" ضمن فعالياتها في رمضان

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت دائرة الأراضي والملاك في دبي عن إطلاق مبادرات خيرية خلال شهر رمضان الفضيل أولها “مبادرة يد الخير" التي تساهم في دعم ومساعدة الأسر المتعففة بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

وقالت المهندسة دعاء عصام دبلان، مدير إدارة التخطيط و التطوير المؤسسي في أراضي دبي: "نؤكد من خلال هذه المبادرة ان العمل التطوعي يمثل نهجًا في أراضي دبي، للتناغم مع قيم "عام الخير 2017 في الإمارات"، ودعم خطط دولتنا في العمل الخيري والإنساني، وتعزيز أواصر التماسك الاجتماعي والتكافل بين كافة شرائح المجتمع، وهي قيم نابعة من عقيدتنا الإسلامية".

وأطلقنا مبادرة يد الخير بالتعاون مع المكتب الاعلامي لأراضي دبي والهادفة إلى تقديم المساعدة للأسر المتعففة، وتوفير الدعم المادي لدعمها في الحصول على الاحتياجات الأساسية. وتمثل هذه المبادرة جانبًا من الأنشطة والبرامج الخيرية التي اعتادت أراضي دبي إطلاقها طوال شهر رمضان من كل عام.

ولضمان النجاح لهذه المبادرة، والحرص على تحقيق أهدافها المنشودة، أقامت أراضي دبي علاقات تعاون مع الجمعيات الخيرية، لإيصال العون والمساعدة للأسر المحتاجة. حيث قام المكتب الاعلامي للدائرة بتشكيل وفود لزيارة الأسر المستهدفة، وتقديم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتسليم المبلغ المادي لهذه الأسر.

وتشتمل أجندة أراضي دبي من الفعاليات المعتمدة خلال شهر رمضان على الحقيبة الرمضانية السنوية التي توفر الإفطار للصائم في الأسبوع الأول بالتزامن مع ذكرى رحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وفي الأسبوعين الثاني والثالث، يتم توزيع زكاة الفطر. وفي الأسبوع الأخير، يتركز نشاط الدائرة على توزيع كسوة العيد بالتعاون مع جمعية بيت الخير. وتوفر الدائرة لموظفيها ومتعامليها فرصة لدعم هذه الأنشطة من خلال قسائم المشاركة التي تكون موجودة في الدور الأرضي من مبنى الدائرة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32