https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فنلندا تؤكد اهتمامها بالمشاركة في مشروعات كهرباء دبي بمجال الطاقة النظيفة والمتجددة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

فنلندا تؤكد اهتمامها بالمشاركة في مشروعات كهرباء دبي بمجال الطاقة النظيفة والمتجددة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

بحث سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مع معالي كاي مايكانين وزير التجارة الخارجية والتنمية في جمهورية فنلندا الذي يزور الدولة حاليا للمشاركة في اسبوع أبوظبي للاستدامة .. سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة والاستدامة البيئية والابتكار والمدن الذكية والمياه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمقر الهيئة بحضور وفد رفيع من الشركات الفنلندية العاملة في قطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة والمباني الذكية والمياه وسعادة ريتا سوان سفيرة جمهورية فنلندا لدى الدولة والدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي وخولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة .

وأكد الطاير حرص دولة الإمارات واهتمامها بتطوير علاقاتها الثنائية مع جمهورية فنلندا لاسيما في مجالات التقنيات المتقدمة والصناعة والمعرفة وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض الطاير أمام الوفد الزائر التقدم الذي أحرزته هيئة كهرباء ومياه دبي في المجالات الفنية لافتا إلى الانجازات العالمية في مجال اعتمادية وتوافرية وكفاءة انتاج ونقل وتوزيع خدمات الكهرباء والمياه.

من جهته تحدث معالي الوزير الفنلندي عن توجهات بلاده في مجال الطاقة المتجددة .. ونوه بمزيج الطاقة المعتمد لإنتاج الكهرباء والتنوع الخبرات والتجارب الفنلندية في مجالات الطاقة وكفاءتها والتقنيات المستقبلية ..

وأبدى الاهتمام بالمشاركة في مشروعات الهيئة في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة .

و أثنى معالي الوزير الفنلندي على جهود الهيئة لتحقيق التنمية المستدامة في إمارة دبي وتخفيض البصمة الكربونية للإمارة لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32