https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تطلق منشأتها الرابعة في تونس بتوليها إدارة فندق راقٍ في صفاقس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تطلق منشأتها الرابعة في تونس بتوليها إدارة فندق راقٍ في صفاقس

شركة الضيافة السويسرية توقّع اتفاقا لإدارة منشأة قائمة في المدينة الساحلية المتوسطية، لتعيد إطلاقها تحت علامة موﭭنبيك في وقت لاحق من هذا العام

دبي - الإمارات العربية المتحدة

من المقرر أن تعزز شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك حضورها في تونس بتوليها إدارة فندق عصري في مدينة صفاقس الساحلية.

فقد وقعت شركة الضيافة السويسرية إتفاقاً مع الشركة السياحيّة للجنوب Société Touristique du Sud لإدارة فندق ومنتجع بلازا صفاقس، وهو فندق راقي في موقع رئيسي في وسط المدينة عند شارع خالد بن الوليد، بالقرب من المدينة التاريخية، على بعد مسافة قصيرة من أكبر مركز مؤتمرات، مركز صفاقس الدولي للمعارض، و10 كيلومترات من مطار صفاقس-ثينا.

وسيشكّل الفندق الذي سيفتتح تحت اسم فندق موﭭنبيك صفاقس في وقت لاحق من هذا العام، المنشأة الرابعة لشركة الضيافة السويسرية في تونس.

وقال أندرو لانغدون، مدير إدارة التطوير في مجموعة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك: "هذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة منشآتنا في تونس ستساهم في توسعة حضورنا الإقليمي وتعزز بصمتنا في وجهة جديدة تتمتع بإمكانيات نمو عالية".

وأضاف: "صفاقس ليست فقط مدينة تاريخية بموقع رائع عند البحر الأبيض المتوسط، بل هي أيضاً مركز حديث للأعمال والتجارة حيث عدد الفنادق الراقية محدود نسبياً فيما الطلب قوي من قبل الشركات. وسوف يمكّننا تشغيل منشأة في موقع مركزي معززة بمجموعة من المرافق عالية الجودة من الاستفادة من ظروف السوق المؤاتية".

يتميز الفندق المكوّن من 89 غرفة موزعة على تسعة طوابق بهندسته المعمارية المعاصرة وتصميمه الداخلي الحديث المستوحى من الطبيعة مع مساحات مفتوحة وألوان متناسقة هادئة تضمن أجواء مريحة وهانئة.

كما تشمل تسهيلات الفندق منتجعاً صحياً فسيحاً وحوض سباحة وصالة للألعاب الرياضية، إضافة إلى قاعة للحفلات وست قاعات للاجتماعات، فيما تتضمن مرافق الطعام مطعماً لوجبات اليوم الثلاث ومطعماً متخصصاً عند أعلى المبنى مع إطلالة بانورامية على مناظر المدينة والساحل وردهة البهو.

ومن جانبه، قال مراد جلالي، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة السياحــيّة للــجنوب: "تتميز هذه المنشأة الجذابة بموقع رئيسي في قلب صفاقس، وتتيح فرصة فريدة لذوي الخبرة الإقليمية والدولية في قطاع الضيافة لاستحداث وجهة فريدة لقطاعي الأعمال والترفيه".

وأضاف: "نحن واثقون أن شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك، التي تتمتّع بسجل حافل بالإنجازات في إدارة مجموعة من المنشآت في منطقة شمال أفريقيا، ستحقق النجاح الباهر لهذا المعلم البارز".

وتدير شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ثلاث منشآت في تونس هي فندق موﭭنبيك دو لاك تونس الذي افتتح في وقت سابق من هذا العام، ومنتجع موﭭنبيك مارينا سوسة وفندق موﭭنبيك قمرت تونس.

نبذة عن فنادق ومنتجعات موﭭنبيك

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية عصرية لإدارة الفنادق الراقية تعتمد فلسفة استحداث أجمل الأوقات، وتؤمن بأن بادرة بسيطة من شأنها أن تحدث فرقا كبيرا مع الضيوف والشركاء ومع موظفيها الذين يزيد عددهم عن 16 ألف شخص. تدير الشركة أكثر من 83 فندقاً ومنتجعاً وسفينة سياحية في نهر النيل عبر أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وتسير وفق البرنامج الزمني نحو تحقيق هدفها بتشغيل 125 منشأة بحلول العام 2020. يقع المقرّ الرئيسي لشركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك في منطقة (بار) في سويسرا وقيمها تعكس جذورها السويسرية وإرثها الغني بفن الطهي وتعمل بشغف على توفير خدمات فاخرة وأرقى التجارب في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. إنطلاقاً من التزامها بممارسات الاستدامة وحرصها على المجتمعات المحلية في الوجهات التي تعمل فيها، أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة "غرين غلوب" في العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.movenpick.com

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32