https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 روعة الترفيه التلفزيوني لكل أفراد العائلة تجدونها فقط على OSN - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

روعة الترفيه التلفزيوني لكل أفراد العائلة تجدونها فقط على OSN

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تشمل عروض OSN الرائعة في شهر يونيو حلقات جديدة من أفضل المسلسلات التي تحبونها، بالإضافة لأفضل الأفلام الحائزة على جوائز، والبرامج الوثائقية التي ترضي كل أفراد العائلة وصولاً إلى عيد الفطر السعيد أعاده الله عليكم بالفرح والسرور، وما بعده.

OSN Store

يقدم لكم متجر OSN Store فرصة شراء وامتلاك أضخم الإنتاجات السينمائية بعد أشهر قليلة من عرضها في دور السينما، لتتاح لكم إمكانية مشاهدتها في أي وقت وكلما رغبتم بذلك!

Game Night

الإثنين 4 يونيو

تزداد حدة ليلة الألعاب التي يستضيفها ماكس وآني أسبوعياً برفقة الأصدقاء، عندما ينظم بروكس شقيق ماكس حفلة ألعاب "جريمة القتل" التي يشارك بها لصوص ورجال من المباحث الفيدرالية مزيفون. لكن يتم اختطاف بروكس، مع افتراض الجميع أن الموضوع ما زال ضمن اللعبة، ويبدأ المتنافسون مع اقترابهم من حل القضية من اكتشاف حقيقة اللعبة وبروكس.

Three Billboards Outside Ebbing, Missouri

الجمعة 6 يونيو

تلعب فرانسيس ماكدورماند شخصية ميلدريد هايز، الأم التي تحقق العدالة في قضية مقتل ابنتها. وبعد مرور سبعة أشهر دون اعتقال أي شخص، تقوم ميلدريد بوضع ثلاث لافتات رداً على رئيس شرطة منطقة إيبينغ لتدفعه على البحث أكثر. لكن القانون، وتحديداً نائب رئيس الشرطة الذي يقوم بدوره سام روكويل، لن يرضى بمثل هذا التحدي.

Lady Bird

الأربعاء 20 يونيو

تعمل الممرضة ماريون ماكفيرسون دون كلل لأجل عائلتها بعد أن يفقد زوجها عمله. وتعاني في الوقت ذاته من علاقتها المضطربة مع ابنتها المراهقة وصعبة المراس، على الرغم من طيبة قلبها.

OSN First HD: Home of HBO

C.B. Strike (عرض أول)

الجمعة 6 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية

يعمل محارب قديم في مجال التحري، حيث يقوم كورموران سترايك (توم بيرك) بحل الجرائم بمساعدة سكرتيرته الموهوبة روبين إيلاكوت (هوليداي غرينجر).

سفرة (عرض أول)

الجمعة 8 يونيو، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية

يروي العمل قصة اللاجئة والناشطة الاجتماعية مريم شعار التي تتحدى كل المعوقات لتحقق أحلامها بالاعتماد على ذاتها من خلال شركة أطعمة ناجحة تؤسسها في العاصمة اللبنانية بيروت.

Fahrenheit 451 (عرض أول)

الأحد 24 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية

عمل مقتبس عن رواية الخيال العلمي الكلاسيكية للمؤلف راي برادبري والتي تصور عالماً مستقبلياً تصبح فيه وسائل الإعلام بمثابة مخدرات وتكون فيه دراسة التاريخ ممنوعة قانونياً في الوقت الذي يحرق فيه "رجال الإطفاء" الكتب.

Westworld -الموسم الثاني (الحلقة الأخيرة)

الإثنين 25 يونيو، الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية

إن Westworld مختلفة تماماً عن الحدائق الترفيهية العادية، فقد تم بناؤها لعطلات الأثرياء، ويشرف عليها روبوتات تحاكي أشكال الإنسان مما يسمح لزوارها عيش أحلامهم بتقنيات الوعي الاصطناعي.

Gone (الحلقة الأخيرة)

الخميس 28 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية

يتابع المسلسل قصة امرأة كانت قد نجحت من حادثة اختطاف في طفولتها، تنضم إلى وحدة عمليات متخصصة بحل جرائم الاختطاف وحالات الاختفاء، وهو من بطولة ليفين رامبين، كريس نوق وداني بينو.

OSN Series First HD

Chicago Med- الموسم الثالث (عرض أول)

الثلاثاء 5 يونيو، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية

يركز المسلسل على الأطباء وفريق التمريض في قسم الطوارئ في مركز "غافني شيكاغو" الطبي ويجسد عملهم المتواصل لإنقاذ أرواح الناس.

Quantico- الموسم الثالث (عرض أول)

الخميس 7 يونيو، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية

تعود نجمة بوليوود بريانكا شوبرا في موسم جديد من مسلسل الجريمة والتشويق المميز الذي تلعب فيه شخصية العميلة المتخفية أليكس باريش.

Reverie- الموسم الأول (عرض أول)

الأحد 10 يونيو، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية

يتم طلب مساعدة محقق سابق متخصص بعلوم السلوك البشري عند ظهور برنامج متطور وخطر للواقع الافتراضي يؤدي إلى عواقب غير متوقعة.

Trust- الموسم الأول (عرض أول)

الجمعة 23 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية

مسلسل تشويق جديد يشارك في بطولته دونالد ساذرلاند، هيلاري سوانك وبراندن فريزر، ويجسد قصة حقيقية لاختطاف حفيد الملياردير بول غيتي من قبل المافيا الإيطالية.

Supergirl- الموسم الثالث (الحلقة الأخيرة)

الإثنين 28 يونيو، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية

يروي المسلسل قصة "كارا زور-إل" (تقوم بدورها ميليسا بينويست) التي تقرر أن توظف قواها الخارقة لتصبح Supergirl وتحمي مدينتها، على أن تبقي هويتها بعيدة عن أعين الناس لتبقى "كارا دانفرس" الموظفة العادية التي تعمل في شركة CatCo.

OSN Play & On Demand

تقدم لكم OSN هذا الشهر مجموعة واسعة من الأعمال الكاملة الجديدة عبر OSN Play وخدمة المشاهدة حسب الطلب On Demand بما في ذلك: The Magicians (الموسم الأول إلى الثالث)؛ Game of Thrones (الموسم الأول إلى السابع)؛ American Crime (الموسمان الأول والثاني)؛ Entourage (الموسم الأول إلى الثامن)؛ The 4400 (الموسم الأول إلى الرابع)؛ Deadwood (الموسم الأول إلى الثالث)؛ House of Lies (الموسم الأول إلى الخامس)؛ The Handmaid’s Tale (الموسم الأول)؛ Westworld (الموسم الأول) وScandal (الموسم السابع).

OSN Movies Disney HD

تحتفل القناة هذا الشهر بعيد الفطر السعيد مع عروض متواصلة على مدى أربعة أيام لأفضل إنتاجات Disney Pixar وذلك بين 14 و17 يونيو 2018 عند الساعة 9 بتوقيت السعودية. ويمكن للمشاهدين الاختيار من بين باقة من أروع الأفلام المفضلة لدى الجميع ومنها Toy Story، Toy Story 2، Toy Story 3، Brave، Finding Dory، Monsters University، Up، Cars، Cars 2 وCars 3.

OSN Movies HD: أفلام عيد الأب

شاهدوا فيلمين متتاليين يحتفلان بعيد الأب وذلك يوم 21 يونيو ابتداءً من الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية

Dan in Real Life

يروي الفيلم قصة دان وهو رجل أرمل وأب لثلاثة أطفال، يكتب مقالاً حول تربية الأبناء في صحيفة محلية، ويقع في حب صديقة شقيقه الأصغر خلال عطلة عائلية. ويقوم ببطولة هذا الفيلم الكوميدي والرومانسي كل من ستيف كاريل، داين كوك وجولييت بينوش.

Daddy’s Home

يعمل براد تاغارت (ويل فاريل) في الإذاعة، وهو رجل طيب القلب يود أن يكون أفضل أب لأطفال زوجته (التي تقوم بدورها ليندا كاردينيلي). لكن عندما يعود زوجها السابق إلى الساحة، يواجه براد شعوراً بعدم الأمان في مواجهة داستي (مارك والبرغ) إلى حد يكاد يبلغ الإحساس بعقدة نقص.

OSN Series Comedy HD

Baskets- الموسم الثالث (عرض أول)

الإثنين 18 يونيو، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية

يحلم تشيب باسكتس دائماً بأن يكون مهرجاً محترفاً مدرباً بأسلوب كلاسيكي. وبعد فشله في مدرسة المهرجين الفرنسية، بسبب عدم قدرته على فهم اللغة، يعود إلى موطنه في بيكرزفيلد بكاليفورنيا حيث ينتقل للسكن مع أمه كريستين، ويدخل في خلافات مع شقيقه التوأم ديل. وعلى الرغم من حنينه إلى زوجته الباريسية السابقة، يستمر تشيب بمحاولة تحقيق حلمه بأن يصبح مهرجاً محترفاً.

Family Guy (الحلقة الأخيرة)

الأحد 17 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية

مع نهاية الموسم السادس عشر، يبقى Family Guy من البرامج الكوميدية المفضلة لدى جمهوره الكبير، بفضل الطرائف المميزة والتقليد الذكي والموسيقى الأوركسترالية الأصلية المرافقة له.

OSN يا هلا الأولى HD

الحب الأسمى- الموسم الثاني (عرض أول)

الأحد 17 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية

جديد وحصري على OSN. تغير خطة كمال الجديدة كل شيء مع وصول الصراع بينه وبين أمير إلى ذروته. هل سيستطيع كمال الكشف عن قاتل عمران؟ إنه صراع بين عالمين في شارعين مجاورين تفصلهما مساحات شاسعة من الخلافات. وفي الموسم الثاني، تزداد أواصر الحب المأساوي بين كمال ونيهان أكثر وأكثر.

OSN يا هلا سينما HD

شقة 6 (عرض أول)

الخميس 21 يونيو، الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية

تدور أحداث الفيلم في إطار مشوق خلال يوم واحد وتتابع قصة امرأة تكتشف كم الأكاذيب التي عاشتها خلال حياتها.

هروب اضطراري (عرض أول)

الجمعة 22 يونيو، الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية

فيلم جديد وحصري تدور أحداثه حول مقتل رجل الأعمال يحيى زكريا (محمد فراج) واتهام أربعة أشخاص بالجريمة وهم أدهم محمد عوض عزمي (أحمد السقا)، مصطفى محمد إبراهيم (أمير كرارة)، يوسف محمد عثمان السيد (مصطفى خاطر) وراملي (غادة عادل). ويضطر المتهمون الأربعة للهروب للبحث عن القاتل الحقيقي لإنقاذ أنفسهم، لتبدأ الأحداث بالتصاعد مع محاولة كل منهم إثبات براءته.

أخي 2 (عرض أول)

الجمعة 29 يونيو، الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية

يعود الأخوان كنان ووائل في الجزء الثاني حيث يقومان برحلة معاً تتجسد فيها اختلافات شخصيتيهما، فكنان شخص هادئ وانعزالي يهوى الموسيقى الكلاسيكية، في حين أصبح وائل نجماً يحظى بشعبية كبيرة.

Discovery Channel HD

Fast N’ Loud

السبت 23 يونيو، الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية

يبحث ريتشارد رولينغز وفريق Gas Monkey Garage المناطق النائية في تكساس بحثاً عن سيارات كلاسيكية مهملة مرمية في الباحات الخلفية والمنازل القديمة.

Crime & Investigation

The Harvey Weinstein Scandal

الجمعة 29 يونيو، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية

يتطرق هذا البرنامج إلى فضيحة هارفي واينتسين، وقصة صعود وسقوط أحد أكبر شخصيات هوليوود وسواه من العاملين في مجال الإعلام.

Nat GEO People

David Rocco’s Dolce Africa

الأربعاء 22 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية

يتابع البرنامج حكايات غير معروفة عن أقدم قارة في العالم.

OSN Kidzone

Angeline Ballerina- الموسم الثاني

يومياً ابتداءً من الجمعة 22 يونيو، الساعة 5:35 بتوقيت السعودية

يحتفي هذا العمل بعالم الموسيقى والأغنيات حيث تقدم أنجلينا أنواعاً مختلفة من الرقصات مثل الباليه والتاب والجاز والرقص الكلاسيكي والإثني.

E! Entertainment

Botched

الإثنين 18 يونيو، الساعة 10 بتوقيت السعودية

في رحلة للبحث عن الإطلالة الأفضل على الإطلاق، يسلط البرنامج الضوء على أشخاص يرغبون بتحسين مظهرهم، إلا أن النتائج كثيراً ما تأتي مفاجئة، وسيئة للغاية.

* نرفق لكم الجدول الكامل لجميع البرامج ومواعيد عرضها على قنوات OSN

تابعوا برامجكم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان من خلال OSN Play وOSN On Demand. للمزيد من المعلومات زوروا الموقع الإلكتروني www.osn.com أو www.osnplay.osn.com

تابعونا عبر @OSNnewME على تويتر للإطلاع على آخر الأخبار.

لتحميل المواد الإعلامية بما في ذلك الأخبار الصحفية والفيديوهات والصور، يرجى زيارة مركز OSN الإعلامي على الموقع الإلكتروني www.osn.com/media

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32