https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فعاليات متنوعة تنظمها ( طرق دبي) لإحياء فعالية النصف من شعبان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

فعاليات متنوعة تنظمها ( طرق دبي) لإحياء فعالية النصف من شعبان

دبي - الإمارات العربية المتحدة

احتفلت هيئة الطرق والمواصلات بليلة النصف من شعبان، من خلال تنظيمها فعالية "حق الليلة" على مدار يوم واحد ، حيث استقطبت الفعالية الموظفين كافة الذين ساهموا في إحياء هذا اليوم المستمد من التراث الشعبي للدولة لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وأكدت هيئة الطرق والمواصلات أن احتفالية حق الليلة لا تزال تحظى باهتمام الأسرة الإماراتية بشكل عام، الساعية إلى تعزيز القيم الأصيلة والتراث في نفوس الأطفال والنشء للمحافظة على استمراريتها حتى لا تندثر في ظل التغييرات الحياتية المستمرة.

وحرصت الهيئة على تنظيم العديد من الفعاليات ذات الطابع التراثي في احتفالية "حق الليلة" كتنظيم ( الدكان الشعبي) لبيع الحلويات الخاصة بهذه المناسبة ومنها " قرقيعان"، مع تخصيص أماكن لموظفي الهيئة الذين عرضوا مشاريعهم الذاتية وذلك انطلاقها من حرص الهيئة على دعم مشاريعهم والاستفادة من خبراتهم وتبادلها مع الآخرين، الى جانب تنظيم القهوة الشعبية لبيع المأكولات والحلويات التراثية، مع تخصيص مجلس للرجال وآخر للسيدات ، واستقطاب شخصيات كرتونية شعبية.

كما تم تخصيص ركن للألعاب الشعبية التي لاقت استحسان الموظفين، مع وتخصيص ركن لنقش الحناء على الطريقة الإماراتية التقليدية، وركن آخر للتصوير والتقاط الصور التذكارية التي تحمل الطابع التراثي، كما تم على مدار اليوم توزيع هدايا خاصة بالفعالية على المديرين التنفيذين ومديري الإدارات والموظفين، فضلاً عن تنظيم مسابقات متنوعة وتويع هدايا على الفائزين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32