https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فاطمة بنت مبارك تمنح ملكة السويد وساما من الدرجة الأولى تقديرا لجهودها في دعم المرأة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

فاطمة بنت مبارك تمنح ملكة السويد وساما من الدرجة الأولى تقديرا لجهودها في دعم المرأة

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

قلدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للامومة والطفولة ..جلالة الملكة سيلفيا ملكة مملكة السويد وسام الشيخة فاطمة من الدرجة الاولى تكريما لجلالتها وتقديرا لجهودها لصالح المرأة والطفل في بلادها والعالم .

جاء ذلك خلال مأدبة الغداء التي أقامتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ظهر امس في قصر البحر على شرف جلالة ملكة السويد وضيوف سموها الذين شاركوا في منتدى فاطمة بنت مبارك للامومة والطفولة الذي عقد امس في قصر الامارات .

حضرت مأدبة الغداء قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الاعلى للاسرة بالشارقة وسمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والشيخة بدور بنت سلطان القاسمي وعدد من الشيخات والقيادات النسائية بالدولة.

وأكدت جلالة ملكة السويد في تصريح لها بهذه المناسبة أن هذا المنتدى هو حدث تاريخي وهو اول منتدى دولي يهتم بالامومة والطفولة ..معربة عن اعجابها العميق بسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وجهودها الكبيرة في رعاية الامومة والطفولة ..متوجهة بالشكر لسموها على دعوتها للمشاركة في جهود رفاهية النساء والاطفال واتاحة هذه الفرصة لها لايجاد شراكات جديدة من اجل الطفولة.

وقالت ان اتفاقية حقوق الاطفال الاممية تعطي شهادة احقية لكل طفل في البقاء والنمو والتعليم والحماية ..مشيرة الى ان هذه الاتفاقية احدثت تغييرا جوهريا بالطريقة التي ننظر بها الى الاطفال.

وأكدت الحاجة إلى تشجيع اولياء الامور والى اساليب جديدة للاعداد للأفكار التي تفيد الاطفال وتشجعهم على الابتكار ..معربة عن سرورها لمشاركة مجموعة من الاطفال الاماراتيين في هذا المنتدى والتركيز اللافت لاحداث التغيير في طرق تربيتهم وتعليمهم.

ودعت ملكة السويد الى تبني فكرة "التعليم اولا للطفل" باعتباره اداة قوية واعدة من اجل التغيير الايجابي لديه ..مشيرة الى أهمية تطبيق الفكرة في وقت مبكر من حياة الطفل قبل ان يبدأ التعليم الأساسي ومواصلة الحصول على التعليم الجيد طوالة فترة طفولته.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32