https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة تجارة وصناعة الشارقة تنهي استعداداتها لانطلاق عروض ربيع الشارقة 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

غرفة تجارة وصناعة الشارقة تنهي استعداداتها لانطلاق عروض ربيع الشارقة 2017

تخفيضات كبرى تصل إلى 70% من قيمة المشتريات

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أنهت غرفة تجارة وصناعة الشارقة كافة استعداداتها لانطلاق فعاليات الدورة الجديدة من عروض ربيع الشارقة 2017 في الخامس عشر من شهر يناير القادم، والذي تنظمه الغرفة بالتعاون والتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية بالإمارة، وبدعم ومساندة من إدارات مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية المتخصصة بالشارقة ويستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وتستهدف العروض تنشيط الحركة الاقتصادية عامة وقطاع تجارة التجزئة بشكل خاص، والمساهمة في زيادة عدد مرتادي مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية في كافة مدن الإمارة.

وقال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية في الغرفة، والمنسق العام لعروض ربيع الشارقة: "استكملت اللجان المكلفة بالإشراف على سير أعمال العروض كافة تحضيراتها حيث أنهت اللجنة الإعلامية برنامجها الخاص لتسويق العروض بوضع لوحات إعلانية خارجية، ومجسمات دعائية متعددة، بالإضافة إلى إطلاق حملات إعلانية مكثفة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للتعريف بالفعاليات المصاحبة للعروض لأكبر شريحة ممكنة في المجتمع، كما تواصل لجنة الاشتراكات عملها، وتستمر في تسجيل المحلات الراغبة في المشاركة بالعروض، وتقديم أدوات الزينة والإعلانات من خلال عدة منافذ أعدت لتسهيل إجراءات التسجيل".

وأكد الجروان على أن: "عروض ربيع الشارقة تشهد تخفيضات كبرى تصل إلى 70% من قيمة المشتريات، وعروضا ترفيهية تقدمها مراكز التسوق بالشارقة تستهدف زوارها من الأسر والأطفال وإقامة فعاليات تراثية وترفيهية في عدد من الحدائق العامة، ومواقع مختلفة خارجية للتمتع بالأجواء الربيعية التي تشهدها الدولة، كما تأتي فعاليات العروض مع ذروة الموسم السياحي في الدولة وارتفاع نسبة الزوار من الدول المجاورة لتزامنها مع موسم الإجازات الشتوية لديها".

وتشارك في العروض هذا العام أكبر المراكز التجارية ومحال البيع بالتجزئة التي تضم نخبة من أبرز العلامات التجارية في العالم، وتقدم منتجاتها بأسعار تنافسية وخصومات كبيرة تهدف إلى تلبية احتياجات التسوق والترفيه للسياح والمواطنين والمقيمين وللعائلات والزوار، حيث يمكن للجميع الاستفادة من التخفيضات على مجموعة متنوعة وكبيرة من البضائع المعروضة في مراكز التسوق المختلفة بالإمارة.

ويذكر أن إمارة الشارقة تشهد إقبالا كبيرا من قبل الزوار والسياح العرب والأجانب على مدار العام، وذلك لما تتمتع به من مناطق جذابة ومعالم سياحية متنوعة، وبنية تحتية متكاملة، ومهرجانات تجارية ومعارض اقتصادية وثقافية مختلفة، تعقد على مدار أيام السنة جعلت منها نقطة جذب أساسية للسياح من كافة أرجاء العالم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32